عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فدوى عابد: لم أواجه صعوبات في مسلسل لانش بوكس.. وكواليس العمل كانت مليئة بالوفاق والتناغم| حوار

فدوى عابد
فدوى عابد

تألقت الفنانة فدوى عابد خلال مشاركتها في مسلسل لانش بوكس الذي يعرض حاليًا ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، حيث ظهرت كواحدة من البطلات الثلاثة في شخصية "مريم"، وتميزت خلال مشاهدها المختلفة في العمل والتي جمعت بين الكوميديا والتراجيدي.

ولذلك أجرى موقع تحيا مصر معها حوارًا خاصًا لتكشف لنا عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل لانش بوكس خلال شهر رمضان الجاري 2024، من حيث تحضيرها لشخصية مريم، والكثير من التفاصيل الأخرى.

علاقة مسلسل good girls بـ لانش بوكس

كشفت فدوى عابد أن ما حمسها للمشاركة في مسلسل لانش بوكس هو حبها للمسلسل الأجنبي good girls، وقالت في حوارها لموقع تحيا مصر: "اتحمست للمشاركة في مسلسل لانش بوكس عشان كنت اتفرجت على مسلسل good girls من كذا سنة وحبيته جدًا"، كما أشارت فدوى عابد إلى أنها كانت حريصة على عدم إعادة مشاهدة مسلسل good girls أثناء تحضيراتها لشخصية مريم، وقالت فدوى عابد: "كنت حريصة أني ما أعيدش مشاهدة مسلسل good girls أثناء تحضيري لمسلسل لانش بوكس، وأني ابني الشخصية بناء على الكتابة ووجهة نظري في المحرك الأساسي لشخصيتها، زي مثلا ايه اللي بيدفعها للقيام بكل دا".

فدوى عابد في لانش بوكس

فدوى عابد تكشف كواليس مسلسل لانش بوكس

وتحدثت فدوى عابد عن كواليس مشاهدها مع الفنانة غادة عادل والفنانة جميلة عوض، قائلة خلال حوارها لموقع تحيا مصر: "الطاقة اللي واصلة للجمهور على الشاشة هي حقيقة علاقتنا ورا الكواليس"، وبسؤالها عن حقيقة حدوث خلافات بين بطلات مسلسل لانش بوكس، قالت فدوى عابد: "لا الحمد لله لم تحدث أي خلافات، كنا دايما على وفاق وتناغم".

ومن جانبها، أكدت فدوى عابد على أنها ستظل تختار الأدوار التي تتحمس لها بغض النظر عن حجمها حتى بعد تقديمها البطولة المطلقة في مسلسل لانش بوكس، وقالت في تصريحات لموقع تحيا مصر: "اختياراتي للأعمال القادمة لن تختلف عن اختياراتي السابقة بعد مسلسل لانش بوكس، هفضل اختار الأدوار اللي تشدني واتحمس ليها مهما كان حجم الدور".

صعوبات واجهت فدوى عابد في مسلسل لانش بوكس

وكذلك أكدت فدوى عابد لموقع تحيا مصر على أنها لم تواجه أي صعوبات خلال تصوير مسلسل لانش بوكس، حتى في مشهد بكائها أمام زوجها حين اكتشف اشتراكها في عملية سرقة، وقالت: المشهد مأثرش على نفسيتي، ودا جزء من شغلي أني أكون مركزة ومتواصلة مع صدق المشاعر أيا كانت هي ايه"، وبسؤالها عن تعاطفها مع شخصية مريم في المسلسل قالت: "أنا دائما معنديش حكم على الشخصية اللي بقدمها عشان أقدر أقدمها للجمهور بصدق يوصل".

تابع موقع تحيا مصر علي