عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوات استخراج فيش جنائي 2024 من موقع وزارة الداخلية

فيش جنائي 2024
فيش جنائي 2024

خطوات وطريقة استخراج فيش جنائي 2024 اونلاين من موقع وزارة الداخلية، والتي يبحث عنها الكثير عبر محرك البحث العالمي جوجل، ويستعرض موقع تحيا مصر طريقة استخراج فيش جنائي 2024 من موقع وزارة الداخلية.

استخراج فيش جنائي 2024

والفيش الجنائي هو أحد أهم الأوراق المطلوبة للتقدم إلى الوظائف، حيث يظهر في صحيفة الحالة الجنائية الأحكام الخاصة بصاحبها، ومن الممكن أن لا تظهر السابقة الأولى في صحيفة الحالة الجنائية اما لعدم خطورتها أو أنها لا تكون عائقا لصاحب الصحيفة.

شروط استخراج فيش جنائي اونلاين

ويتم استخراج فيش جنائي 2024 من موقع وزارة الداخلية في المرة الثانية، حيث يشترط أن يكون صاحبه قد استخرج فيش جنائي من قبل في قسم الشرطة حتى يتمكن من استخراج صحيفة الحالة الجنائية المميكنة عبر الإنترنت من موقع وزارة الداخلية.

اوراق استخراج فيش جنائي 2024

وعن الأوراق المطلوبة لاستخراج فيش جنائي 2024 هي بطاقة الرقم القومي سارية لمن بلغ 16 عاما أو جواز سفر ساري، وصورة مقاس 4*6، وبالنسبة للاجانب يتم طلب بطاقة إقامة لاستخراج فيش جنائي 2024، وذلك لاستخراج فيش جنائي للمرة الأولى من الأحوال المدنية، ويمكن استخراج فيش جنائي 2024.

خطوات استخراج فيش جنائي 2024

  1. الدخول إلى موقع وزارة الداخلية
  2. الضغط على دليل الخدمات أعلى الصفحة
  3. الضغط على خدمات الآدلة الجنائية
  4. الضغط على خدمات الإنترنت للمواطنين
  5. استخراج صحيفة الحالة الجنائية
  6. استكمال البيانات والضغط على استمرار

استخراج فيش جنائي من موقع وزارة الداخلية

وللحصول على خدمة استخراج فيش جنائي 2024 من موقع وزارة الداخلية، يمكن الدخول إلى بوابة وزارة الداخلية من هنا، ثم تسجيل الدخول والذهاب إلى دليل الخدمات من أعلى يمين الصفحة ثم الذهاب إلى خدمات الأدلة الجنائية والضغط على صحيفة الحالة الجنائية، ثم ينتقل الموقع إلى بوابة الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية ومنها يمكن الضغط على إصدار صحيفة الحالة الجنائية المميكنة من خدمات الإنترنت للمواطنين.

استخراج فيش جنائي للخارج

وقالت وزارة الداخلية أنه في حالات استخرج فيش جنائي 2024 بغرض تقديمه لإحدى الجهات الأجنبية أو استعماله خارج البلاد يتم إتخاذ نفس الإجراءات المتبعة لإصدار صحف الحالة الجنائية الورقية والمميكنة ويلزم إعتماد البيانات من أحد المسئولين بأقسام الأدلة الجنائية أو من الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية وعقب إنتهاء اجراءات البحث يتم إعتمادها من إحدى مكاتب التصديقات التابعة لوزارة الخارجية.

استخدام الفيش الجنائي بالخارج

مع خدمات استخراج فيش جنائي 2024 تتيح وزارة الداخلية إرسال الصحف الجنائية من خلال أحد أقارب الدرجة الأولى أو شخص يحمل توكيل بتسليم واستلام صحيفة الحالة الجنائية بعد اعتمادها من إحدى مكاتب التصديق التابعة لوزارة الخارجية ويتم إعتماد الصحيفة وتسليمها في نفس اليوم أو خلال 24 ساعة في أيام الذروة عدا أيام العطلات والأجازات الرسمية.

تابع موقع تحيا مصر علي