عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلاف على شاب.. القصة الكاملة لـ مشاجرة فتيات ستاربكس التجمع الخامس

مشاجرة ستاربكس التجمع
مشاجرة ستاربكس التجمع الخامس

كواليس وتطورات مثيرة في مشاجرة كافيه ستاربكس التجمع الخامس شرق محافظة القاهرة، حيث نشبت مشاجرة بين مجموعة فتيات داخل كافيه ستاربكس التجمع الخامس، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

القصة الكاملة لـ مشاجرة فتيات ستاربكس التجمع الخامس

نشبت مشاجرة طاحنة داخل كافيه ستاربكس في التجمع الخامس شرق القاهرة، بين فتاتين تدخل على أثرها صديقاتهن وبعض الشباب في فرع ستاربكس في التجمع الخامس، وانتهت بتصالح الفتاتين بعد تحرير المحاضر اللازمة في قسم شرطة التجمع الخامس.

فحصت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مقطع الفيديو الذي تم تداوله على منصات التواصل الإجتماعي، والذي أظهر مشاجرة عنيفة بين مجموعة من الفتيات داخل فرع ستاربكس في التجمع الخامس، حيث تم تحديد مكان الفيديو للوقوف على ملابسات الواقعة.

تفاصيل نشوب مشاجرة طاحنة في التجمع الخامس

بالتزامن مع نشر مقطع فيديو مشاجرة فتيات ستاربكس التجمع الخامس، حررت فتاتين محضرا في قسم التجمع الخامس بالتصالح بعد مشاجرة بينهم طاحنة داخل كافيه ستاربكس التجمع الخامس بدائرة قسم التجمع الخامس، أثر خلافات بينهم.

تبين من فحص مقطع الفيديو الخاص بمشاجرة الفتيات، اندلاع مشاجرة طاحنة بين فتاتين بسبب تعدى إحداهن على الثانية بالضرب والسباب والألفاظ النابية ثم اندلعت بينهم مشاجرة داخل الكافيه وحاول بعض الشباب التدخل للفصل بينهم.

التحريات تكشف تفاصيل مشاجرة فتيات ستاربكس

وأظهر مقطع الفيديو المتداول على منصات التواصل الإجتماعي والخاص بمشاجرة فتيات ستاربكس، حيث تبين أن الفتيات قاموا بالتشابك بالأيدي والألفاظ النابية بسبب خلافات بينهم داخل الفرع وتدخل العديد من الشباب للفصل بينهم.

وتبين من المعاينة والتحريات وأقوال شهود العيان أن المشاجرة نشبت بين فتاتين بسبب شاب، حيث تبين أن شاب على علاقة بالفتاتين مما نتج عنه نشوب مشادة كلامية بينهن تطورت إلى مشاجرة طاحنة وتشابك بالأيدي والألفاظ النابية.

وشرحت التحريات، أن الفتاتين كانوا متواجدين في فرع الكافيه بمنطقة التجمع الخامس، وأثناء ذلك نشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي عنيف وتعدوا على بعضهن بالألفاظ النابية، بسبب شاب تربطه بهم علاقة عاطفية وتحرر المحضر اللازم وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية وانتهت الواقعة بالتصالح.

تابع موقع تحيا مصر علي