عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل جودر الحلقة 6.. ظهور هنادي مهنا في دور عروسة البحر

مسلسل جودر
مسلسل جودر

بدأت أحداث مسلسل جودر الحلقة 6 والتي تم عرضها على شاشة قنوات on، بشهريار "ياسر جلال"، وهو يعاني من أزمة مرضية حادة، حيث يخبر الطبيب المعالج له شهرزاد "ياسمين رئيس" بأنه يعاني من خيانة زوجته لها لذا هو يكره النساء ويقوم بقتلهم ولازال لا أحد يعرف أن يتخطى تلك الأزمة.

مسلسل جودر الحلقة 6

واستكملت أحداث مسلسل جودر الحلقة 6 والتي رصدها موقع تحيا مصر، باستكمال شهرزاد "ياسمين رئيس" حكايتها  لشهريار عن جودر بن عمر المصري من اختطافه من قبل عدد من الأشخاص يعملون لصالح الحسناء "نور اللبنانية"، ويأتوا به إليها ولكن يحدث بين الحسناء والشخص الذي خطفه شجار عنيف وتقوم بقتله وقتل رجالة، في ذلك الوقت يقوم جودر بقراءة شيء كنوع من الاستغاثة بأحد الأشخاص لتأتي له امرأة وتخلصه من الأزمة التي كان يقع بها، أما عن الحسناء رئيسة الشماعين فلازالت تبحث عن جودر في كل مكان.

مسلسل جودر 

ترمي موجة البحر جودر في جزيرة بمفرده، ويحاول أن يتسغيث بأحد المراكب ولكن دون جودة، فيدخل في حالة حزن شديدة، ليتوجه جودر إلى عبد العزيز مخيون ويسأله لماذا حدث معه ذلك، فيخبره بأن بعد التجارب رغم قسوتها الا أنها من أكثر الأشياء أمانا له، ليستيقظ جودر ويكتشف أنه كان يحلم.

جودر في جزيرة بمفرده وظهور هنادي مهنا 

ينتقل جودر في المكان الذي خرج منه من البحر ويتجول به حيث أنه مكان مهجور بلا سكان، أما عن أسرته فيعانون من الخوف والرعب وشدة البكاء من ضياع جودر وعدم اتيانه إلى منطقته منذ أيام من بينهم حبيبته ووالده ووالدته.

مسلسل جودر 

يحاول جودر التألقلم بمفرده في الجزيرة الذي وجد بها، ويجد سكك يقوم باصطياده وتحضيره للطعام ولكن تأتي له عروسة البحر "هنادي مهنة" وتقوم بالنداء على الاسماك فينزل لها البحر مرة اخرى وتجمعهم حولها وتنزل في أعماق المياه مرة اخرى، في ذهول كبير من جودر.

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال

جدير بالذكر، أن مسلسل جودر من بطولة النجوم ياسر جلال وياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، ويتم عرضه على شاشة قنوات اون واون دراما وعلى منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي