عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية شكري تتصدر التريند بعد ظهورها في مسلسل جودر| تفاصيل

نادية شكري
نادية شكري

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن الفنانة نادية شكري عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد ظهورها في مسلسل جودر الذي يعرض حاليًا عبر شاشة تلفزيون قناة أون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024.

نادية شكري تتصدر التريند

أصبحت نادية شكري التي يرصد ظهورها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الماضية بسبب ظهورها في شاشة التلفزيون مرة أخرى بعد سنوات طويلة من الغياب، حيث ظهرت ضمن أحداث الحلقة الخامسة، من مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال.

نادية شكري

وجسدت نادية شكري خلال ظهورها في مسلسل جودر دور سيدة عجوز، يقوم جودر الذي يجسد شخصيته الفنان ياسر جلال بمساعدتها على سداد الدين الذي عليها، وإيجار منزلها، حتى لا يتم بيع ابنتها في سوق النخاسة.

ابنة نادية شكري تشيد بها

وفي نفس السياق، حرصت ابنه الفنانة نادية شكري رشا سامي العدل، على الإشادة بوالدتها بعد ظهورها في مسلسل جودر، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت في منشورها: أمي تتألق في مسلسل جودر.

نادية شكري

انفصال نادية شكري عن سامي العدل

وسبق وأن كشفت الفنانة المصرية نادية شكري عن أسباب انفصالها عن الفنان الكبير الراحل سامي العدل، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج واحد من الناس.

وقالت نادية شكري: "أنا غيورة جدا، وهو كان شقى جدا، واتجوزنا لمدة 4 سنين فقط، وكان طيب بدرجة كبيرة، وكنت بحبه جدا حب غير عادي، وعيلته كلها أهلي".

وتابعت: "ولحد دلوقتى علاقتنا أكتر من رائعة، وأنا بنتهم وأختهم، وكانوا جنبي في كل حاجة بعد الانفصال، وبنتي خدت من سامي الجدعنة".

سبب بكاء نادية شكري أثناء تكريمها بمهرجان القاهرة للدراما

وعلى صعيد آخر، كشفت الفنانة القديرة نادية شكري عن السبب وراء بكائها أثناء تكريمها على خشبة المسرح في مهرجان القاهرة للدراما بـ دورته الأولى التي أقيمت منذ عامين في مركز المنارة بمنطقة التجمع الخامس.

حيث قالت الفنانة القديرة نادية شكري في حوارها اليوم ببرنامج “واحد من الناس”: “دموعي خانتني وأنا بتكرم في مهرجان القاهرة للدراما، لأن أنا مسرحجية قديمة ودراستي معهد فنون مسرحية ووقفت على الاستيدج كتير جدا جدا”.

وتابعت قائلة: “بس الاستيدج دا بالتحديد كانت حاجة مختلفة تماما، أن الجمهور نفسه، مش جمهور عادي، دا جمهور فنانين وكبار الفنانين، وجايين يكرموا فنانين زمايل ليهم.. وأنا كنت هعيط برا قبل ما ادخل لأنه الاحساس جميل أوي، وفرحة زيادة عن اللزوم أن احنا بنتكرم واحنا عايشين”.

تابع موقع تحيا مصر علي