عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 6.. شريف منير يكشتف سر ابنه

مسلسل بقينا اتنين
مسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 6.. شهدت الحلقة 6 من مسلسل بقينا اتنين على تجمع ياسمين «رانيا يوسف» مع أسرتها لاإيجاد حل لإصرار أدهم «شريف منير» على الذهاب إلى النادي وحضور مباراة ابنه مروان، وهو الأمر الذي سيتسبب في أزمة حيث  سيعلم أن ابنه مروان يلعب الكيك بوكسينج وليس كرة القدم.

أحداث مسلسل بقينا اتنين الحلقة 6

تخبر ريم والدتها ياسمين أنها ستتواصل مع سيف وهو سيوجد الحل الذي يرصده تحيا مصر، وتتصل ميمي جمال والدة ياسمين بسامح ليتحدث مع أدهم ويخبره الحقيقة التي سيتقبلها منه لأنه في مقام والده لكن ياسمين ترفض.

مسلسل بقينا اتنين 

ريم تتصالح مع سيف

يتلقى سيف اتصال من ريم حيث أنه غاضب منها بسبب اعتقاده أنها لازالت تحب حبيبها القديم، ولكنها تؤكد له أنها لا تحب أحد مثله.

أبطال مسلسل بقينا اتنين 

تخبر سناء خالة ياسمين ابنها زين أنها لا تقبل ابنة شقيقتها زوجه له حتى يتم طلاقهما هي وأدهم بشكل رسمي.

تلقي نجل أدهم ضربة قوية بعد رؤية والده

يستعد مروان لإخبار والده الحقيقة ولكن والدته ياسمين تمنعه، ويذهب إلى المباراة ويذهب افراد الأسرة معه و يظل أدهم ، ولكن يقرر الذهاب إلى النادي لتشجيع ابنه ويتفاجأ بأن مروان يلعب لعبة غير كرة القدم وحينما يراه مروان ينصدم ويتلقى ضربة قوية.

أبطال مسلسل بقينا اتنين 

مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، ويعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعرض خصريا عبر قنوات "CBC" و "CBC دراما" ومنصة WATCH IT.

قصة مسلسل بقينا اتنين بطولة رانيا يوسف وشريف منير

وتدور قصة مسلسل بقينا اتنين بطولة النجمة رانيا يوسف والفنان شريف منير في إطار كوميدي درامي تشويقي، ويتناول قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها. 

مواعيد عرض مسلسل بقينا اتنين بطولة رانيا يوسف وشريف منير والقنوات الناقلة

ويعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 6 بطولة الفنان شريف منير والنجمة المصرية رانيا يوسف على قناة CBC، فى تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحاً والعادة الثانية 11:15 صباحاً، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان

تابع موقع تحيا مصر علي