عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة فيلم ولاد رزق.. تركي آل الشيخ يعلن انضمام كريم عبد العزيز للموسم الثالث

كريم عبد العزيز مفاجأة
كريم عبد العزيز مفاجأة فيلم ولاد رزق

اعلن المستشار تركي آل الشيخ منذ ساعات قليلة عن مفاجأة جديدة في فيلم ولاد رزق 3، وهي انضمام الفنان كريم عبد العزيز لأبطال العمل المقرر عرضه ضمن أفلام العيد 2024.

تركي آل الشيخ يعلن انضمام كريم عبد العزيز لفيلم ولاد رزق 3

ونشر تركي آل الشيخ مجموعة صور من كواليس تصوير فيلم ولاد رزق 3 وظهر بها الفنان كريم عبد العزيز وذلك على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه، قائلا: النجم الكبير أخوي الغالي كريم عبدالعزيز مفاجاءة فيلم ولاد رزق.

كريم عبد العزيز مفاجأة فيلم ولاد رزق 

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وسبق وأعلن عن انضمام الفنانة أسماء جلال لأبطال فيلم ولاد رزق 3 أيضا في حين أنه انسحب كلا من الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة أحمد داوود من المشاركة في هذا العمل بسبب انشغالهم في أعمال فنية أخرى.

ويعد فيلم ولاد رزق 3 من بطولة النجوم أحمد عز، وآسر ياسين، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وتحت رعاية هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ.

كريم عبد العزيز مفاجأة فيلم ولاد رزق 

ومن المقرر عرض فيلم ولاد رزق 3 في السينمات المصرية والعربية والسعودية ودول الخليج ضمن منافسة أفلام عيد الفطر 2024، وذلك وفقا لاخر تصريحات المستشار تركي آل الشيخ عن العمل.

كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

على الجانب الآخر، يحقق الفنان كريم عبد العزيز نجاح ساحق من خلال مسلسل الحشاشين والذي يعرض في الفترة الحالية على شاشة قنوات أون ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنانة ميرنا نور الدين والفنان أحمد عيد والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان اسلام جمال، والفنان والمؤلف أحمد عبد الوهاب، والعمل من إخراج المخرج الكبير بيتر ميمي وتأليف السيناريست عبد الرحيم كمال.

وتدور قصة مسلسل الحشاشين في القرن 11 حول حسن الصباح وجماعته الحشاشين التي كانت ترتكب جرائم بشعة ومجموعة اغتيالات للحكام بطريقة مروعة تحت مسمى نشر الدين الاسلامي ووعد رجال حسن الصباح بحلم الجنة.

تابع موقع تحيا مصر علي