عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد البدري: الفترة الرئاسية الجديدة خطوة مهمة نحو مزيدا من التنمية والبناء

محمد البدري
محمد البدري

قال النائب محمد صلاح البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، أن التاريخ سيقف طويلا أمام انحياز الرئيس عبد الفتاح السيسي للشعب المصري منذ عشرة سنوات حتى اليوم، موضحا أنه لولا قيادته الحكيمة لدفة البلاد ما كنا هنا اليوم حيث نجح سيادته في حماية الدولة من السقوط في براثن الإرهاب والتطرف.

محمد البدري: التاريخ سيقف طويلا أمام انحياز الرئيس عبد الفتاح السيسي للشعب المصري منذ عشرة سنوات حتى اليوم
 

وأضاف"البدري" في تصريحات له اليوم يرصدها تحيا مصر، أن العشر سنوات الماضية شهدت انجازات تتحقق فى مختلف المجالات بداية من الطرق والكباري حتى المصانع والاستثمارات والشراكات الدولية ومع القطاع الخاص والصحة والتعليم والاقتصاد والسياسة ، مشيرا الي أن تلك الحقبة فترة من أهم فترات تاريخ مصر المعاصر التي ستذكرها الأجيال جيلا بعد جيل.

وأكد عضو مجلس الشيوخ، أهمية الوقوف خلف القيادة السياسية للوصول إلي ما طمحنا فيه والعبور نحو الجمهورية الجديدة التي تقوم على القواسم المشتركة بين الجميع، منوها نجدد العهد على المضي قدما نحو مزيدا من التنمية والبناء بما يحقق الرخاء لشعب مصر العظيم.

محمد البدري: الفترة الرئاسية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي تأتي وسط أحداث دقيقة في المنطقة 

وأشار إلي أن الفترة الرئاسية الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي تأتي وسط أحداث دقيقة في المنطقة والعالم والتي تؤثر بدورها على كل دول العالم وفي القلب منها مصر، مشددا على أن مصر نجحت فى عهد الرئيس السيسي في استعادة ريادتها فى المنطقة والعالم .

وفي وقت سابق، أشاد النائب محمد البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ،  بانطلاق المؤتمر الدولي الثاني لتطبيقات السياحة الصحية المصرية، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أن السياحة العلاجية أو الصحية من مصادر  توفير العملة الصعبة المهمة.

وأضاف " البدري": " أن الدولة المصرية بذلت خلال العشر سنوات الماضية جهودا حثيثة لتحويل مصر إلى إلى مقصد عالمي للسياحة العلاجية، منوها إلى مصر  أن بها عدد من الاماكن المشهورة بالسياحة العلاجية والاستشفاء والتي يأتي إليها سياح من كل العالم: مثل شرم الشيخ والغردقة وسفاجا والقصير على شاطيء البحر الأحمر، وبعض المدمن الجديدة كالعلمين ورأس الحكمة، مؤكدا أن موقع مصر الجغرافي المتميز يؤهلها لان تكون مقصد سياحي عالمي، خاصة ان الدولة وضعت خططا تنموية لتطوير القطاع السياحي والمنشآت السياحية بالشراكة مع القطاع الخاص للنهوض بالقطاع.

تابع موقع تحيا مصر علي