عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل رحيل الحلقة 6.. حبس ياسمين صبري ووفاة والدها

مسلسل رحيل الحلقة
مسلسل رحيل الحلقة 6

شهد مسلسل رحيل الحلقة 6 العديد من الأحداث الهامة والمؤثرة، حيث تعرضت ياسمين صبري للعديد من الأحداث المأساوية خلال فترة عرضه ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2024 حيث تدور أحداثه في إطار 15 حلقة.

مسلسل رحيل الحلقة 6

وبدأت أحداث مسلسل رحيل الحلقة 6 والتي رصدها موقع تحيا مصر بالحكم على رحيل بـ 7 سنوات مع الشغل والنفاذ في قضية قتلها لشديد الأتربي "أحمد بدير" ليدخل والدها في حالة انهيار شديدة بمجرد سماعه النطق بالحكم، خاصة وأن المحكمة رفضت  تقليل مدة سجنها.

أحداث مسلسل رحيل الحلقة 6

وانتقلت الأحداث إلى زوجة شديد الأتربي والذي تجسد شخصيتها الفنانة عارفة عبد الرسول، حيث ظهرت وهي تحرض ابنها بدر "أحمد صلاح حسني" على الانتقام وأخذ بثأر والده  من والد رحيل، بينما تذهب مي القاضي إلى محمد مهران وطلب منه أن يتزوجها ليصلح غلطته لكنه يرفض ويطردها، فتهدده بالانتقام منه.

نهاية مأسوية في أحداث الحلقة 6 من مسلسل رحيل 

وانتهت أحداث مسلسل رحيل الحلقة 6 بتعرض والد رحيل بحادث سيارة مدبر للحاج وهدان والد رحيل، ليكون حديث مأسوي للفنانة ياسمين صبري وحياتها التي تقتصر عليها على والدها.

مسلسل رحيل الحلقة 6

جدير بالذكر، أن مسلسل رحيل من بطولة ياسمين صبري، إلى جانب كلا من النجوم أحمد بدير، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، حازم سمير. المسلسل من إخراج محمد عبد السلام، وتأليف محمد عبد المعطي.

تفاصيل مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري

وتقدم ياسمين صبري شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، تعيش في أحد الأحياء الشعبية وتواجه الكثير من الصعوبات والتحديات وفي الأخير تدخل السجن، وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما والتشويق، ويعد مسلسل رحيل التعاون الثاني بين ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني، وكان التعاون الأول هو بطولتهما المشتركة في مسلسل حكايتي والذي يُعد أولى البطولات الدرامية لياسمين صبري، ولكن تدور الأحداث بينهما بشكل مختلف بين العملين.

وكانت الفنانة ياسمين صبري قد تألقت في فيلم أبو نسب والذي تم عرضه في السينمات المصرية والعربية والعالمية في الفترة الماضية، وهو من بطولة الفنان محمد إمام والفنان ماجد الكدواني.

تابع موقع تحيا مصر علي