عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يقرأ القرآن ويؤم بالمصلين.. فيديو من كواليس تصوير مسلسل المعلم جعل مصطفى شعبان في صدارة التريند

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

تصدر الفنان مصطفى شعبان في الساعات القليلة الماضية حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد تداول فيديو له وهو يؤم بالمصليين ويقرأ القرآن وحاز الفيديو على إشادات كبيرة من قبل الجمهور.

مصطفى شعبان يؤم بالمصلين

ظهرت مصطفى شعبان في الفيديو الذي تم تداوله في الساعات الماضية ورصده موقع تحيا مصر وهو يؤم بالمصلين وخلفه رياض الخولي، واعتقد بعض رواد السوشيال ميديا بأن الفيديو المتداولة حقيقي وان مصطفى شعبان يؤم بالمصلين في المسجد بشكل حقيقي وبدأ العديد من الجمهور يشيدون بصوته وبعضهم اعترض على تنقاضه، فكيف يمسك يد ويحتضن الفتيات أثناء تصوير أعمالها وفي نفس الوقت يعمل كإمام للمصلين.

مصطفى شعبان يؤم بالمصلين

وتعود حقيقة الفيديو إلى تصور مشهد من مشاهد مسلسله الرمضاني المعلم والذي يتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين.

تفاصيل مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان 

جدير بالذكر، أن مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، محمد الليثي ، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة،، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

كواليس تصوير مسلسل المعلم 

ويعرض مسلسل المعلم على قناة الحياة فى تمام الساعة 9:45 مساء، فيما يتم اذاعة  حلقة الإعادة الساعة 1.30 صباحاً، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء.

أزمة حريق لوكيشن تصوير مسلسل المعلم 

وكان قد تعرض مسلسل المعلم لازمة في الفترة الأخيرة بعد تعرض ستوديو الاهرام الذي كان يتم تصوير المسلسل به لحريق هائل وكبير في وقت عرض العمل ولازال التحقيق في الحريق قائم حتى الوقت الحالي ولكن تم نقل لوكيشن تصوير مسلسل المعلم إلى ستوديو اخر، وبدأ صناع العمل في استكمال مشاهدهم المتبقية والتي لازالت مستمرة حتى الآن.

وصرح أحد صناع مسلسل المعلم أنهم في مأزق بسبب عدم اكتمال تصوير عدد كبير من مشاهد العمل مع قرب نهاية رمضان 2024 لذا يتعرض النجوم لتكثيف ساعات العمل في الأيام الأخيرة، وهي المشاهد التى ترتكز عليها نهاية مسلسل المعلم.

تابع موقع تحيا مصر علي