عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المعلم الحلقة 21 ... صدمة ثانية لزمزم في أبيها، ونجاح المعلم في أخذ البضاعة

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

بدأت الحلقة الحادية عشر من مسلسل المعلم بحزن مصطفى شعبان بسبب عدم قدرته على شراء السمك من الصيادين في الميناء في السويس بسبب منع المعلم شداد "طارق النهري" الصيادين من إعطاء المعلم إي سمك ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة.

مساعدة المعلم غريب المعلم واعطاءه السمك مسلسل المعلم

وتذهب سعادة لرؤية أبنها الذي عندما يراها لا يرسم ولو شبحا للأبتسامه بل تركها تقول كل ما لديها، وتسأله عن اين ذهب المعلم عندما مانوا يحرقون الطريق أمام رجال شداد ولكنه يتجاهل الحديث ويتحجج بانه سينام، وتذهب وتخبر العائلة أنها فشلت ليغضب منها الجميع با بالأخص مرفت حسن.

مسلسل المعلم

انكشاف حقيقة والد زمزم أمامها مسلسل المعلم

ياتي المعلم بشر للمعلم حجاج ويخبره أنهم في خطر بسبب إفاقة المعلم القلاش حيث يجب ان يموت ويموت سرهم أيضا معهم، فتحزن سامية لما تسمعه من حديث عن والدهم حيث ظنت أنه مجرد اب والآن ظهرت حقيقته، ويضيف ليصبح كالصاعقة في زمزم هو إخبار المعلم حجاج المعلم بشر بان يقتل المعلم قلاش ليدفن سرهم معا، فتصاب زمزم بالزعر مما يجعلها ترمى على الأرض كالجثه.

أبطال مسلسل المعلم

ويجتمع عدد كبير من النجوم في مسلسل المعلم منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر احمد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل، جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس.

مسلسل المعلم 

مواعيد إعادة مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

ويعرض مسلسل المعلم في الساعة 9:45 مساء الإعادة الساعة 1.30 صباحًا، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحًا والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه على watch it الساعة 9.45 مساء.

مصطفى شعبان يتحدث عن مسلسل المعلم

أوضح النجم مصطفى شعبان حقيقة ما ذكر عن تشبيه مسلسل المعلم بـ فيلم شادر السمك أن هناك أختلافًا كبيرًا حيث أوضح قائلًا: "لا يوجد تشابه بين مسلسل المعلم وفيلم شادر السمك، لأن أحمد زكي بدأ من الصفر، ولكن في المسلسل بطل العمل غني ومش بادئ من الصفر".

تابع موقع تحيا مصر علي