عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آية سماحة: عندي قطة بتتكلم تقول ماما وهذه حقيقة إنجابي

رامز جلال وآية سماحه
رامز جلال وآية سماحه

وقعت الفنانة آية سماحة ضحية حلقة برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال مساء اليوم عبر قناة Mbc مصر.

آية سماحة في رامز جاب من الآخر 

وقالت آية سماحة في تصريحات يرصدها تحيا مصر: عندي قطة بتتكلم وبتقول ماما.. وعند سؤال رامز جلال لها إذا كانت لديها أولاد، أجابت: عندي 3 قطط.

آية سماحة 

تصريحات آية سماحة في برنامج تفاعلكم

من جانبه، قالت آية سماحة خلال برنامج تفاعلكم: مبحسش أني بلبس بطريقة جريئة، وأنا بحب اللبس جدًا وحماتي من كتر ما كنت بحبها كنت بلبس الألوان اللي هي بتحبها، واللبس طريقة تعبير عن الحب.

آية سماحة وهاجر السراج 

آية سماحة تتحدث عن حماتها الراحلة ناهد فريد شوقي 

وتابعت، حماتي المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي مهما قولت مش هيجي حاجة في قد إيه هي كانت ست عظيمة.. أنا كنت شبهها في حاجات كتير وده من حسن حظي، واتعلمت منها وفي بيتها كل حاجة حلوة، وكانت صاحبتي وطباعنا كانت واحدة، وكنت بحس أني في بيتي ومع أمي، ويا رب نتقابل في الجنة.

آية سماحة تحقق نجاح واسع بحكاية كاملة 

وكانت تألقت آية سماحة في حكاية كاملة التي قالت عنها: عايزة أشكر كل الناس اللي تعبت عشان نقدم لكم شغل محترم ومعمول بحب واجتهاد، وبشكركم من قلبي على المجهود الجبار وحبكم واحترامكم لشغلكم، أنا اتشرفت بالشغل معاكم، أستاذ وائل فرج شكرًا أنك كنت واثق فيا وأنك كنت السبب أني أعمل دور من أهم الأدوار اللي عملتها وعلى حبك واهتمامك بالممثل.

آية سماحة تتألق في مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

ويعرض حاليًا لآية سماحة مسلسل خالد نور وولده نور خالد يتكون من 15 حلقة وهو بطولة شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، وإخراج محمد أمين.

وتدور قصة العمل حول صدفة جمعت أب وابنه مع اختلافات كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، ويعمل الأب وابنه على إصلاح ذلك الأمر، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية خلال الـ15 حلقة، وحقق العمل نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور وحصد إشادات من كبار النقاد ونجوم الفن ورواد السوشيال ميديا. 

تابع موقع تحيا مصر علي