عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الناصر زيدان لـ تحيا مصر: هرفع قضية على رامز جلال في الإمارات وحصلت على 150 ألف جنية في الحلقة (فيديو)

عبد الناصر زيدان
عبد الناصر زيدان

تحدث عبد الناصر زيدان، عن كواليس الحلقة الخاصة مع رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر وقال بأنه سيقوم برفع دعوى قضائية في الإمارات ضد رامز جلال سبب ما حدث له بعدما تعرض لكسر في الكتف خلاص تصوير الحلقة، والتي جاء فيها أبو المعاطي زكي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات عبد الناصر زيدان.

تصريحات عبد الناصر زيدان عن رامز جلال

وقال عبد الناصر زيدان في تصريحات عبر بث مباشر لموقع تحيا مصر، تصوير الحلقة مع رامز جلال من بين ساعتين إلى 3 ساعات وفي النهاية يتم اقتصار الحلقة إلى 25 دقيقة فقط، وهناك العديد من الكواليس لم تذاع خلال الحلقة.

عبد الناصر زيدان

وأكمل عبد الناصر زيدان، تعرضت لكسر في الكتف خلال تصوير الحلقة مع رامز جلال، ولم أكن أعرف بأنني سأقوم بتصوير برنامج مع رامز جلال، والأموال لا أهتم بها، وحصلت على 150 ألف جنية فقط نظير ظهوري مع رامز جلال وليس أي مبلغ آخر.

تصريحات عبد الناصر زيدان في موقع تحيا مصر

وزاد عبد الناصر زيدان، الأسانسير اللي في برنامج رامز جاب من الآخر يشبه كشك السجائر، وكنت متوقع أن يكون هناك مقلب في فترة الأسانسير لأنه متهالك ويقطع الخلف.

وزاد عبد الناصر زيدان، كل اللي طلعوا مع رامز جلال كانوا عارفين أنهم هيصوروا معاه قبل ما يخرجوا من مصر إلا أنا فقط، وعرفت أول ما وصلت الإمارات، ومهيب عبد الهادي لم يتواصل معي إلا بعد حديث مسئولي قناة أم بي سي معه، ولا يهمني الظهور مع رامز جلال ومهيب عبد الهادي، وأنا نجم كبير عن رامز جلال وأتواجد في قناة الشمس ولي متابعين.

واختتم عبد الناصر زيدان تصريحاته، الشيطان لو تاب رامز جلال عمره ما هيتوب، وأبو المعاطي زكي كان في الحلقة بيصور نفسه أنه ملاك ومن أولياء الله الصالحين، وأنا اللي طالع زنديق.

صلح عبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي

وبدأت حلقة رامز جاب من الآخر بإعلان عبد الناصر زيدان بأنه ينتمي في التشجيع للنادي الأهلي، بينما قال أبو المعاطي زكي بأن رضا عبد العال كان لاعب كبير لكن محلل هجاص.

تابع موقع تحيا مصر علي