عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبيب غلوم: بخاف من غدر الناس.. واحنا في الامارات مش محتاجين رقابة على الأعمال الفنية

حبيب غلوم
حبيب غلوم

كشف المنتج الإماراتي حبيب غلوم عن مخاوفه في الحياة، وذلك خلال لقاء له ببرنامج حبر سري، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس وتقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.

حبيب غلوم: عندي فوبيا من البحر

وقال حبيب غلوم في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: عندي فوبيا من الارتفاعات والبحر، وبخاف من الغدر وفي كتير غدروا بيا وبيحسدوني، قبل فترة كنا في المغرب وهما عندهم حاجة اسمها فسوخ بيبطل السحر وطلبناها روحنا البيت وعملناه على المبخرة وبليل نمنا قومت الصبح حسيت أن في حاجة غريبة فتحت عيني لقيت السرير مليان نمل وأخدت بعدها شاور ونديت الشباب اللي معايا استغربوا ومفيش حد حصل معاه حاجة منهم، ولما سألنا طلع حسد.

حبيب غلوم

رأي حبيب غلوم في إلغاء الرقابة على الأعمال الفنية في الإمارات

وعن إلغاء الرقابة على الأعمال الفنية في الإمارات، قال حبيب غلوم: لحسن الحظ أنه القيادة السياسية في الامارات عندهم ثقة كبيرة في أبناء الإمارات لانهم محبين لهذه الارض واحنا فارضين على نفسنا رقابة ومش محتاجين حد يقولنا دا صح او غلط.. احنا بنعتبر شيوخنا اهلنا، الرقابة موجودة او مش موجودة دا مش هيأثر على أعمالنا الفنية.

من هو حبيب غلوم ؟

حبيب غلوم، مخرج وممثل إماراتي، ولد في 19 نوفمبر 1963، اسمه بالكامل حبيب غلوم حسين العطار. قام بتمثيل عدد كبير من الأعمال المسرحية منها (واقدساه، المهرجون، الخوف، الطوفة، حكاية لم ترويها شهرزاد)، لينتقل بعدها إلى مجال الدراما التلفزيونية ليشارك بالعديد من الأعمال منها (الرحى، حظ يا نصيب، ثوب الشمس)، له تجربة سينيمائية أيضاً في فيلم (عقاب).

حاصل على درجة بكاليوريوس تمثيل وإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت عام (1987). وحصل على دبلومة الدراسات العليا في الإخراج والتمثيل الدرامي من أكاديمية الفنون في القاهرةعام (1993) بتقدير إمتياز، وحاصل على الدكتوراه في الأدب المسرحي من جامعة مانشيستر ببريطانيا عام (1999)، وعضو مؤسس لمسرح رأس الخيمة الوطني. أشرف على العديد من الدورات المسرحية التدريبيةًً مشرفا ً ومحاضرا ويشغل منصب مدير المراكز الثقافية في وزارة الإعلام والثقافة في الإمارات العربية المتحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي