عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال ساخرًا من إطلالة آية سماحة وهاجر السراج: لبس معفن وشنطة خضار

آية سماحة وهاجر السراج
آية سماحة وهاجر السراج

سخر الفنان المصري رامز جلال من إطلالة الفنانة آية سماحة والفنانة هاجر السراج خلال حلولهما ضيفا على برنامج رامز جاب من الآخر مباشرًة بعد صلاة المغرب.

آية سماحة وهاجر السراج في برنامج رامز جاب من الآخر 

وقال رامز جلال عنهما في تصريحات يرصدها تحيا مصر: متعرفوش اتحدفوا علينا منين.. لا شقيتوا ولا تعبتوا بدأتوا نجوم مش زينا اتعذبنا.. مين طلقكوا علينا وخلاكوا تطلبوا أجور بالملايين مسهوكين ومنفسنين.

هاجر السراج 

تعليق رامز جلال على إطلالة آية سماحة وهاجر السراج 

وتابع عن إطلالة هاجر السراج:  لابسة شنطة خضار واوتفيت معفن، فيما قال عن آية سماحة: عبيطة لابسة بدلة غطس.

آية سماحة 

هاجر السراج في مسلسل حالة خاصة

وتألقت هاجر السراج في مسلسل حالة خاصة من أعمال Watch it الأصلية، بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السرّاج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس ، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة في إطار كوميدي اجتماعي حول قصة شاب مصاب بمرض التوحد، لكنه يمتلك قدرات ذكاء غير عادية، حيث يعمل في مكتب محاماة ويستطيع التفوق على كل المحاميين فيه، بحل أصعب وأعقد القضايا الجنائية.

هاجر السراج تتألق في مسلسل إمبراطورية ميم 

وتشارك الفنانة هاجر السراج في السباق الرمضاني الجاري 2024 بمسلسل إمبراطورية ميم، وهو مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم، للكاتب إحسان عبد القدوس، بطولة النجم خالد النبوي، نشوي مصطفي، حلا شيحا، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد والنجوم الصاعدة؛ نور النبوي ومايان السيد وهاجر السرّاج وإلهام صفي الدين ، يارا عزمى، نورهان منصور، والأطفال؛ آدم وهدان ومنى زاهر وعمر حسن، والمسلسل من إخراج محمد سلامة.

ويعرض مسلسل إمبراطورية  ميم على قناة dmc الساعة 10.45 مساء والإعادة 10.15 صباحاً، وعلى قناة drama dmc يعرض الساعة 6.05 مساءً والإعادة الساعة 12 مساء والساعة 3.30 صباحاً، فضلًا عن عرضه على منصة Watch it، وحقق العمل نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور بمجرد طرح أولى حلقاته.

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول مختار أبوالمجد، الذي يجد نفسه في حيرة كبيرة، ويجب عليه أن يختار بين الإنسانة التي يُكن لها مشاعر الحب وأبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

تابع موقع تحيا مصر علي