عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبست باروكا.. ميار الببلاوي تعترف: خلعت الحجاب في مسلسل أيام السراب

ميار الببلاوي
ميار الببلاوي

علقت الفنانة ميار الببلاوي، على مشاركتها في مسلسل "أيام السراب"، قائلة: "كان مسلسلا سعوديا، والسعودية –آنذاك- وضعت محظورات درامية وبالتالي مشهد السرير مش حرام، لا أنا قربت من الراجل ولا هو قرب مني".

ميار الببلاوي عن مشهد السرير في مسلسل "أيام السراب": "كان في منتهى الستر والاحترام" 

وأضافت الببلاوي في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: "الدراما فيها مقاييس مختلفة عن السينما لأنها تدخل كل بيت، والمسلسل درامي عربي سعودي ولا مشكلة فيه".

ميار الببلاوي تعترف: خلعت الحجاب في مسلسل أيام السراب

وتابعت الفنانة: "خلعت الحجاب في المسلسل وارتديت باروكة.. لبست بونيه وفوقيه باروكة عشان المشهد كان عبارة عن إني نايمة وبيدخل واحد عشان يقتلني وجوزي كان متفق معاه، وكان نايم جنبي على السرير والمفروض إن القاتل يخش يقتلني، والمشهد كان في منتهى الستر والاحترام، كنت متغطية وهو متغطي".

4 زيجات في حياة ميار الببلاوي

على جانب آخر، كشفت الفنانة ميار الببلاوي عن تفاصيل انفصالها وطلاقها 11 مرة من زوجها الحالي، إضافة إلى عد زيجاتها حتى الآن.

جاء ذلك خلال لقاءها ببرنامج "العرافة"، المذاع على قناتي النهار والمحور، وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة سؤالًا حول حقيقة زواجها 5 مرات، فيما ردت الفنانة ميار الببلاوي، قائلة: زيجات المعنلة 4.. ولم أتزوج أي زيجة ولم أعلن عنها.. جميع زيجاتي تم الإعلان عنها والإشهار".

وأضافت ميار الببلاوي أنها بالفعل انفصلت عن زوجها 11 مرة، فيما عقبت بسمة وهبة قائلة: "كيف تتطلقين 11 مرة وأنت على ذمته إلى الآن؟.. هذا يخالف الشرع الذي يبيح الطلاق مرتين والثالثة يلزمها محلل".

وردت ميار الببلاوي قائلة: "انا لا يمكن أكون محلل.. انا طلقت ثم تزوجت وعدت إلى زوجي وهكذا.. وأنا على ذمته الآن".

تابع موقع تحيا مصر علي