عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل فراولة الحلقة 7.. نيللي كريم تكسب أموال طائلة من وراء علم الطاقة والأحجار

مسلسل فراولة
مسلسل فراولة

مسلسل فراولة الحلقة 7.. بدأت الحلقة 7 من مسلسل فراولة بوصول رجل لفراولة «نيللي كريم» وأخذها ل اسطبل حيث أن صاحب المكان كان يعتمد في صفقاته على عراف لكنه توفى وبعدما رأى فراولة في التلفاز قرر أنه ستحل محل العراف ليأخذ رأيها وعندما قالت له أن يأخذ الصفقة الجديدة كسب أموال طائلة فأعطاءها مبلغ مالي كبير مكافأة لها.

مسلسل فراولة 

أحداث مسلسل فراولة الحلقة 7

جلس رضا عبد العال مع فراولة يتحدث عن النحس الذي لازم اللعيبة وخسارتهم الماتشات فاقترحت عليه تبديل فلناتهم من اللون الأسود إلى الوردي لطرد الطاقة السلبية.

شيماء سيف تقع في الحب وتأخذ بنصيحة نيللي كريم 

وقعت شيماء سيف في حب مهندس الصيانة ودخلت في اكتئاب لعدم اهتمامه بها، على الجانب الآخر أتى عرض لفراولة بأن تقدم فقرة أساسية في برنامج على التلفاز مقابل مبلغ مالي كبير.

نيللي كريم تشتري منزل جديد

اشترت فراولة بيت جديد إلى جانب صديقتها دينا التي هنأتها بالمنزل، وأخبر المهندس شيماء سيف أنه لدي فكرة ابلكيشن سيكسبون من وراءه أموال كثيرة ويريد أن يناقشه مع فراولة. 

إغماء إيمان السيد بعد مشاجرتها مع زوجها أحمد فهيم

وأثناء وضع أحمد فهيم أمواله داخل الشنطة جاء ابنه ليخبره أنه يريد مال ووقعت مشاجرة بينه وبين زوجته إيمان السيد التي سقطت على الأرض مغمى عليها. 

أبطال مسلسل فراولة 

مسلسل فراولة للفنانة نيللي كريم من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقى وبطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

مواعيد عرض مسلسل فراولة الحلقة 7

ويعرض مسلسل فراولة، بطولة النجمة المصرية نيللي كريم على قناة DMC في تمام الساعة 7:45 دقيقة، والإعادة 8:15 صباحًا، ويعاد مرة أخرى الساعة 1:45 ظهرا، فضلًا عن عرضه على منصة Watch it الأصلية محققًا مشاهدات عالية. 

قصة مسلسل فراولة بطولة نيللي كريم 

وتجسد الفنانة المصرية المتألقة نيللي كريم ضمن أحداث مسلسل فراولة شخصية بنت فقيرة والدها هو حارس عقار لإحدى عمارات الزمالك، لكنها تحلم بالعيش في حياة الرخاء والثراء وترك حياة الفقر، وتنجح فراولة من خلال تطور الأحداث في ترك حياة الفقر، وأن تصبح من الأثرياء، وهذا هو حلم البنت الفقيرة التى تسعى لهذا الأمر

تابع موقع تحيا مصر علي