عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري روشن السعودي| محمد شريف يشارك في فوز الخليج على الرائد (1-0) وضمك في غياب طارق حامد يتعادل سلبيًا مع الحزم

مباراة الخليج والرائد
مباراة الخليج والرائد

يستمر البحث عن نتائج مباريات دوري روشن السعودي، حيث استطاع فريق الخليج بمشاركة الدولي المصري محمد شريف مهاجم الفريق، الفوز أمام فريق الرائد بهدف نظيف، بينما سقط فريق ضمك في غياب المصري طارق حامد في فخ التعادل السلبي مع فريق الحزم، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

وجدير بالذكر أن الدولي المصري محمد شريف قد شارك في الدقيقة 71 من عمر المباراة مع فريق الخليج، في المباراة التي شهدت فوز فريق الخليج على نظيره فريق الرائد بهدف دون رد بتوقيع خالد ناري ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري نتائج مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة الخليج والرائد في دوري روشن

فاز فريق الخليج على فريق الرائد بهدف نظيف جاء بتوقيع خالد ناري، على ستاد نادي مدينة الملك عبدالله الرياضي ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

وبذلك يرتفع رصيد فريق الخليج إلى 34 نقطة في المركز التاسع، حيث حقق فوزه التاسع بالإضافة إلى التعادل في 7 مباريات، وعلى الجانب الأخر يتجمد رصيد فريق الرائد عن النقطة 27 في المركز الثالث عشر بتلقي هزيمته الثالثة عشر، في جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي.

Image
مباراة الخليج والرائد

نتيجة مباراة ضمك والحزم في دوري روشن

بينما سيطر التعادل السلبي على مباراة ضمك والحزم، في المباراة التي أُقيمت على ستاد نادي الحزم الرياضي، ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

وبذلك التعادل يصل فريق ضمك إلى 35 نقطة في المركز السابع حيث حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 9 مباريات، في بطولة دوري روشن السعودي.

وعلى الجانب الأخر على ارتفاع رصيد فريق الحزم إلى 16 نقطة، لكنه مازال متذيل ترتيب جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي.

Image
مباراة ضمك والحزم

حيث يحتل فريق الحزم المركز الأخير برصيد 16 نقطة حصل عليهم بتحقيق الفوز في مباراتين فقط بالإضافة إلى تعادله الـ 10 اليوم مع فريق ضمك، كما تلقٍ الهزيمة في 14 مباراة في بطولة دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي