عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المعلم الحلقة 22.. أحداث مثيرة

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

عرض مسلسل المعلم الحلقة 22 اليوم الإثنين عبر شاشة تلفزيون قناة الحياة، ومنصة واتش ات الإلكترونية، والتي شهدت مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة التي كان لها دور في لفت أنظار الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي إلى المسلسل.

أحداث مسلسل المعلم الحلقة 22

بدأ مسلسل المعلم الحلقة 22 التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر بتلقي المعلم صدمة كبيرة عند ذهابه إلى المستشفى ليرى زمزم على الفراش، ودار بينهما حديث ليعاتبها بشكل هادئ، حيث أكد لها أنه علم بمرضها واخبرها إنها ستتعالج وتشفى من مرضها.

مسلسل المعلم

ورصد مسلسل المعلم الحلقة 22 تواجد زمزم فى المستشفى مع والدها وبشر ومنعم ودهب، ومن ناحية أخرى يحاول شقيقها أن يلمح إلى أنه لم يدفع أي مبلغ فى مصاريف المستشفى، ليتسرع منعم ويذهب إلى الحسابات وقابله الطبيب الذى أكد له أن زمزم تعانى من سرطان الدم.

ملخص مسلسل المعلم الحلقة 22

وشهد مسلسل المعلم الحلقة 22 ذهاب المعلم إلى الجنتل ليساومه المعلم بشأن المخدرات، وبسبب تلك الشحنة وضع مصطفى شعبان عدة شروط حتى يعطيهم المخدرات اولها نقل محلات والده له بيع وشراء، ثم كتابة الفيلات له، ثم بعد ذلك سيقول لهم على مبلغ يكون نصيبه فى العملية حتى يستردون البضاعة.

مصطفى شعبان يتصدر التريند

وسبق وأن تصدر الفنان مصطفى شعبان في الفترة الماضية حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد تداول فيديو له وهو يؤم بالمصليين ويقرأ القرآن وحاز الفيديو على إشادات كبيرة من قبل الجمهور.

ظهرت مصطفى شعبان في الفيديو الذي تم تداوله وهو يؤم بالمصلين وخلفه رياض الخولي، واعتقد بعض رواد السوشيال ميديا بأن الفيديو المتداولة حقيقي وان مصطفى شعبان يؤم بالمصلين في المسجد بشكل حقيقي

أبطال مسلسل المعلم

ومن الجدير بالذكر أنه يشارك في مسلسل المعلم مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات منهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر احمد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل، جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس.

تابع موقع تحيا مصر علي