عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار المحاكمات اليوم.. قضية رشوة نجع حمادي واستكمال محاكمة عدلي القيعي

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

اخبار المحاكمات اليوم والتي تتضمن العديد من القضايا الهامة والمؤثرة ويأتي على رأسها محاكمة عدلي القيعي في سب رئيس نادي بيراميدز، ومحاكمة عضو هيئة قضائية عليا في نجع حمادي لاتهامه برشوة، ويرصد موقع تحيا مصر اخبار المحاكمات اليوم الثلاثاء.

اخبار المحاكمات اليوم الثلاثاء

وتتضمن اخبار المحاكمات اليوم الثلاثاء، نظر محاكمة عدلي القيعي لاتهامه بسب وقذف رئيس نادي بيراميدز ممدوح عيد، حيث كانت المحكمة الإقتصادية نظرت أولى جلسات القضية وقررت تأجيل الجلسة لجلسة اليوم 2 أبريل للإطلاع.

يأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم الثلاثاء، تفاصيل محاكمة عدلي القيعي حيث أقام المهندس ممدوح عيد، الدعوى رقم 1215 لسنة 2024 ضد عدلي القيعي، يتهمه فيها بالسب والقذف وخدش الشرف والاعتبار علانية، وإساءة استعمال أجهزة الاتصال، خلال إحدى حلقات برنامجه ملك وكتابة على قناة النادي الأهلي، وشهدت الكثير من الاتهامات بدون دليل حملت إساءة وقرر معها رئيس بيراميدز تصعيد الأمر واللجوء للقضاء للحصول على حقه.

اخبار المحاكم اليوم

وطالب محامي رئيس نادي بيراميدز في دعواه - الجنحة المباشرة - المقامة أمام المحكمة الاقتصادية بتعويض مؤقت بمبلغ 250001 جنيه، مؤكدا في الدعوى أن عدلي القيعي هاجم موكله ووصفه بما يخالف الواقع في إحدى حلقاته خلال برنامجه التلفزيوني حيث قام بالإساءة له بدون دلائل وهو ما جعله يلجأ للقضاء للحصول على حقوقه من عدلي القيعي.

كما يأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم، نظر محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة شخصين لاتهامهم بخطف طالب بسبب خلافات مالية مع والده في منطقة الزيتون، حيث كشفت التحقيقات التي أجرتها جهات التحقيقات أن المتهمين قاموا بخطف الطالب بعد انتهاء اليوم الدراسي بسبب خلافات مع والده.

اجندة المحاكمات اليوم

وتتضمن اخبار المحاكمات اليوم، نظر محكمة جنايات القاهرة، محاكمة عضو هيئة قضائية عليا، وحاصل على دبلوم ومالك معرض سيارات ومزراع ومهندس وآخرين في قضية رشوة نجع حمادي، حيث أحالت جهات التحقيقات عضو هيئة قضائية عليا، وحاصل على دبلوم زراعة و مالك معرض لتجارة السيارات ومحامي حر و مزارع و مهندس كهرباء يعمل بالخارج ومدير مديرية الطرق والنقل ومعاون قضائي  ومحامي حر وصاحب مكتب للمقاولات ورئيس قسم الطرق بوحدة محلية لاتهامه بطلب لنفسه عطية لأداء عمل من أعمال وظيفته مبلغ  خمسة ملايين جنيه على سبيل الرشوة

تابع موقع تحيا مصر علي