عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الاثنين 1 أبريل 2024| أحمد دياب يتحدث عن إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية والأهلي يفوز على الاتحاد في ديربي جدة وعبد الناصر زيدان يتوعد رامز جلال

أحمد دياب
أحمد دياب

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين 1 أبريل 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة على مدار اليوم، وتحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن إقامة مباريات الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية، وموقف النادي الأهلي، وعبد الناصر زيدان يتوعد رامز جلال بسبب حلقة رامز جاب من الآخر، وأحمد حجازي يشارك في خسارة الاتحاد أمام الأهلي في ديربي جدة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين 1 أبريل 2024.

أحمد دياب يتحدث عن تفاصيل إقامة مباريات الأهلي والزمالك في السعودية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، قال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن مباراة الأهلي والزمالك ستقام في المملكة العربية السعودية، وسيكون هناك عائد كبير بملايين الجنيهات وكرة القدم أصبحت صناعة في الوقت الحالي.

وأكمل أحمد دياب، مباريات القمة ستكون بحكام مصريين، وسيكون هناك عائد لأندية الدوري المصري، وكرة القدم أصبحت صناعة وهناك العديد من الأمور الهامة خلال الفترة المقبلة، وأن اتحاد كرة القدم المصري غير مسئول عن تسويق مباريات القمة في السعودية، ورابطة الأندية المسئولة فقط.

لا يتوفر وصف.
أحمد دياب

عبد الناصر زيدان يتواعد رامز جلال

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، وقال عبد الناصر زيدان في تصريحات عبر بث مباشر لموقع تحيا مصر، تصوير الحلقة مع رامز جلال من بين ساعتين إلى 3 ساعات وفي النهاية يتم اقتصار الحلقة إلى 25 دقيقة فقط، وهناك العديد من الكواليس لم تذاع خلال الحلقة.

وأكمل عبد الناصر زيدان تصريحاته، الشيطان لو تاب رامز جلال عمره ما هيتوب، وأبو المعاطي زكي كان في الحلقة بيصور نفسه أنه ملاك ومن أولياء الله الصالحين، وأنا اللي طالع زنديق.

وزاد عبد الناصر زيدان، مهيب عبد الهادي محسسني أنه بيمن عليا وأنا عاوز أقوله أني عملت أجمد حلقة في الموسم مع رامز جلال، وكمان كان في حلقة في 2018 وهسافر دبي يوم الخميس المقبل لتصوير فيديو ورفع قضية على رامز جلال في الإمارات، وعاوز حقي، وكان ممكن أرفع عليهم قضية بعد نهاية تصوير الحلقة.

أحمد حجازي يشارك في خسارة الاتحاد أمام الأهلي في ديربي جدة

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، حقق فريق الأهلي فوزًا ثمينًا أمام فريق الاتحاد بهدف نظيف على ستاد الجوهرة المشعة ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة دوري روشن السعودي، حيث جاء هدف المباراة الوحيد من جانب فريق الهلال بأقدام فيراس البريكان، أمام فريق الاتحاد في ديربي جدة ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.

No description available.
المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات تصدر بيانًا رسميًا بعد أزمة رمضان صبحي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الاثنين، لايجوز أن تصدر بيانات أو تعليقات على أن أي احداث تخص مكافحة المنشطات، حتي لاتصدر بيانات خاطئة تتسسب في حدوث جدل وتضر بالرياضيين والرياضة المصرية، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة.

تابع موقع تحيا مصر علي