عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بن شرقي يعود لصفقات الزمالك الصيفية وعائق وحيد أمام الصفقة

تحيا مصر

تردد اسم النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الريان القطري، ضمن صفقات نادي الزمالك خلال الفترة الجارية، وذلك من أجل تدعيم خط الهجوم خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة المفاوضات بين مسؤولو القلعة البيضاء واللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الريان القطري، من أجل عودته لصفوف الفارس الأبيض من جديد بداية من الموسم المقبل.

وقال المصدر، "أن اسم أشرف بن شرقي تردد كثيرًا ضمن الصفقات المرشحة للانضمام إلى نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي، لكن ليس هناك مفاوضات رسمية مع اللاعب أو وكيله، وقد يعود للقلعة البيضاء في وقت آخر".

وأكمل المصدر، "تأتي أمنية مسؤولو نادي الزمالك في ضم اللاعب بشكل كبير، لكن يبقى الراتب الشخصي الذي يتقاضاه اللاعب مع فريقه الريان القطري هو العائق الوحيد للدخول في مفاوضات مع بن شرقي والذي يصل إلى 2 مليون دولار في الموسم ".

أوباما يخضع لعملية جراحية اليوم بعد إصابته أمام فيوتشر 

يخضع يوسف أوباما لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى جراحة في الفك اليوم الإثنين، بعدما تعرض لإصابة قوية في مباراة الفريق بالأمس أمام فريق فيوتشر بربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

وحقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على فريق فيوتشر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد السلام، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

وكان أوباما تعرض لإصابة بكسر في الفك خلال الشوط الأول لمباراة مودرن فيوتشر وتم استبداله في الدقيقة 38.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي للفريق أن مدة غياب اللاعب عن الملاعب ستتحدد وفقا للجراحة التي سيخضع لها يوسف أوباما.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية اليوم بعد الإصابة التي تعرض لها بالأمس أمام فيوتشر وخرج على أثرها من الملعب . 

وكان فريق الزمالك فاز على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي