عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفل وإصابة 29.. القصة الكاملة لـ حادث اتوبيس سوهاج|صور

حادث اتوبيس سوهاج
حادث اتوبيس سوهاج

كواليس وتفاصيل مأساوية ومروعة في حادث اتوبيس سوهاج، والذي أسفر عنه مصرع طفل وإصابة 29 آخرين جراء وقوع حادث مروري على طريق البحر الأحمر، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل والكواليس في حادث اتوبيس سوهاج.

القصة الكاملة لـ حادث اتوبيس سوهاج

اصيب نحو 29 شخصا فيما لقى طفلا مصرعه في حادث اتوبيس سوهاج، والذي وقع بالكيلو 95 من طريق البحر الأحمر بنطاق محافظة سوهاج، حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف والأجهزة المعنية إلى موقع الحادث لكشف الملابسات ونقل المصابين إلى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

حادث اتوبيس سوهاج

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري على طريق البحر الأحمر بنطاق محافظة سوهاج وعلى الفور انتقلت الأجهزة المعنية مصحوبة بسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وجه اللواء وائل نصار مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج بسرعة الانتقال إلى موقع حادث اتوبيس سوهاج، ونقل المصابين وكشف ملابسات الواقعة وايضا تسيير الحركة المرورية على الطريق، حيث جنبت أوناش المحافظة حطام حادث اتوبيس سوهاج وتم تسيير الحركة المرورية على الطريق.

مصرع طفل وإصابة 29 في حادث اتوبيس سوهاج

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات في حادث اتوبيس سوهاج، أن الاتوبيس تعرض لحادث مروع نتج عنه عددا كبيرا من الإصابات كما لقى طفلا مصرعه في الحادث، وتم رفع حطام الحادث ونقل المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم كما تم إيداع جثمان الطفل ضحية الحادث ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

حادث اتوبيس سوهاج
حادث اتوبيس سوهاج

وتبين من المعاينة أن حادث اتوبيس سوهاج وقع على طريق سوهاج - البحر الأحمر، في ساعات الصباح الأولى اليوم الثلاثاء بجهة الكيلو 95 نطاق محافظة سوهاج، حيث تم الدفع بعدد من سيارات الأسعاف فور وقوع الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تحقيقات لكشف ملابسات حادث اتوبيس سوهاج

وتباشر النيابة العامة في سوهاج التحقيقات في واقعة حادث اتوبيس سوهاج، حيث قررت انتداب لجنة فنية لفحص الاتوبيس ومعرفة كيفية وقوع الحادث الذي أسفر عنه مصرع طفل وإصابة 29 آخرين، كما صرحت بدفن جثمان الطفل والاستعلام عن حالة المصابين.

تابع موقع تحيا مصر علي