عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم نجم مانشستر سيتي.. شروط تشافي للبقاء مع برشلونة الموسم المقبل

تشافي
تشافي

كشفت إحدى الصحف الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن الشروط التي وضعها تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، من أجل الاستمرار مع الفريق للموسم المقبل.

وقد أعلن المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز رحيله عن نادي برشلونة بنهاية الموسم الجاري، وذلك من أجل خوض تجربة جديدة في مسيرته التدريبية، قبل أن ينتهي عقده بشكل رسمي في يونيو 2026.

شروط تشافي للبقاء

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، والنائبة رفائيل يستا، يأملون في بقاء المدير الفني تشافي هيرنانديز وإلغاء فكرة رحيله عن النادي الكتالوني بنهاية الموسم الجاري.

لكن خوان لابورتا على يقين تام أن تشافي هو الأفضل لقيادة نادي برشلونة خلال الفترة الحالية، في ظل الأزمة المادية التي يعاني منها خلال السنوات الماضية، وإيمانه برعاية اللاعبين الجدد للنادي الكتالوني، وعلى رأسهم الألماني إلكاي جوندوجان، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وجاءت شروط تشافي هيرنانديز للبقاء داخل قلعة "كامب نو" الموسم المقبل، هو التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وهذا ضمن العديد من الصفقات الصيفية التي يأمل بها المدير الفني الإسباني من أجل البقاء مع برشلونة.

ويريد تشافي إبرام صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يأتي النجم الألماني جوشوا كيميتش لاعب وسط فريق بايرن ميونخ، إضافة إلى البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وسط الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة.

تشافي في ورطة قبل الكلاسيكو

كشفت العديد من التقارير الصحفية مساء اليوم الإثنين، عن قلق شديد يراود الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة بسبب غياب ثنائي الفريق، وذلك قبل المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد في بطولة الدوري "لا ليجا".

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن اللاعبان البولندي روبرت ليفاندوفسكي والبرتغالي جواو كانسيلو، مهددان بالغياب عن برشلونة لمدة مباراتين وذلك تنفيذًا لعقوبة الإيقاف، بسبب التعمد في الحصول على بطاقة صفراء خلال مباراة برشلونة ولاس بالماس في الدوري الإسباني.

وأكملت الصحيفة، أن هناك قانون تأديبي خاص بالاتحاد الإسباني، والذي ينص على تعمد اللاعب في الحصول على بطاقة صفراء من أجل تنفيذ عقوبة الإيقاف، فإنه يستوجب غيابه مباراة إضافية، وذلك من المحتمل غياب ثنائي الفريق عن "الكلاسيكو" المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي