عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديوهات حرام في رمضان.. القصة الكاملة لسقوط فتاة تيك توك جديدة

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

سقوط فتاة تيك توك جديدة في قبضة الأمن، حيث تباشر جهات التحقيق المختصة التحقيقات مع فتاة تيك توك تم ضبطها لاتهامها بالترويج للأعمال المنافية للآداب، ويستعرض موقع تحيا مصر كواليس ضبط فتاة تيك توك جديدة والاتهامات الموجهة اليها.

تفاصيل سقوط فتاة تيك توك جديدة

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط فتاة تيك توك تدعى م ع لاتهامها باستقطاب راغبي الرذيلة عبر منصة التواصل الإجتماعي تيك توك لممارسة الأعمال المنافية للآداب والترويج لنشاطها عبر تطبيق التيك توك باستخدام حساب خاص بها على التطبيق.

حيث تبين من التحريات التي باشرتها أجهزة وزارة الداخلية أن فتاة التيك توك تدعى م ع، وأنه تم رصد الحساب الخاص بها، والمتضمن العديد من مقاطع الفيديو الخادشة والفاضحة والتي تستعرض فيها المتهمة أجزاء ومناطق حساسة من جسدها.

القصة الكاملة لـ ضبط فتاة تيك توك

وشرحت التحريات التي باشرتها الأجهزة الأمنية عن فتاة تيك توك م ع، الشهيرة على منصات التواصل الإجتماعي، أنها كانت تقوم بنشر الفيديوهات للترويج لممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة عبر الحساب الخاص بها على منصة تيك توك للحصول على أرباح وأموال من ذلك.

وتبين أن فتاة التيك توك م ع في العقد الثالث من العمر، وتم رصد العديد من مقاطع الفيديو الخاص بها والتي تعلن فيها عن ممارسة الأعمال المنافية للآداب وتروج لها حيث تم استصدار إذنا من النيابة العامة لضبط المتهمة.

التحريات تشكف ملابسات سقوط فتاة التيك توك

وتواجه فتاة التيك توك م ع بعد ضبطها العديد من الاتهامات من بينها استقطاب راغبي الرذيلة عبر تطبيق تيك توك، وكذا الترويج للأعمال المنافية للآداب وممارسة الأعمال المنافية للآداب وذلك عبر الظهور في مقاطع فيديو خادشة وفاضحة.

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القت القبض على سيدتين في وقت سابق لاتهامهم بالترويج وممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة من خلال نشر مقاطع فيديو فاضحة وخادشة لهم.

الداخلية تضبط سيدتين لممارسة الحرام

حيث تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية أن الأولى قامت بتسهيل استغلال الثانية لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي كما اشتركت في تصوير مقاطع فيديو منافية للآداب وبثتها عبر تطبيق تيك توك وتم رصد مقاطع الفيديو.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة وزارة الداخلية القبض على المتهمين وبحوزتهما 2 هاتف محمول وبفحصهما تبين احتوائهما على ما يؤكد نشاطهم الإجرامي بارتكاب جرائم الترويج وممارسة الأعمال المنافية للآداب.

تابع موقع تحيا مصر علي