عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدات طائرة الأهلي يواجه الزمالك في أول لقاءات نهائي الدوري

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي مع نظيره الزمالك، اليوم الثلاثاء، في أول لقاءات نهائي بطولة الدوري.

‏‎تحيا مصر، وتنطلق المباراة في الحادية عشرة مساء اليوم، على صالة حسن مصطفى ويسعى الأهلي لتقديم عرض قوي وتحقيق الفوز في أول مواجهات النهائي.

‏‎وشهد المران الختامي، جلسة لإبراهيم فخر الدين المدير الفني مع الفريق قام خلالها بتوجيه اللاعبات وتصحيح بعض الأخطاء، بالإضافة إلى شرح بعض الجمل الخططية المزمع تنفيذها خلال المباراة.

‏‎ وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي الدوري بعدما تخطى عقبة فريق سبورتنج بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين في نصف النهائي.

الأهلي يحقق الفوز على الزمالك ويحصد لقب كأس مصر 

ويذكر أن، حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، فوزًا هامًا على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، على ستاد الأول بارك، ضمن منافسات نهائي كأس مصر بالسعودية.

ليحصد المارد الأحمر لقب كأس مصر ويعزز دولاب بطولاته باللقب رقم 39 في تاريخه. 

وسجل إمام عاشور الهدف الأول للأهلي أمام نادي الزمالك في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمد مجدي أفشة من على حدود منطقة الجزاء قابلها إمام عاشور بتسديدة من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وشهد هدف إمام عاشور جدل كبير خاصة أن الكرة تم احتسابها تسلل من قبل حكم الراية ليعود حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو التي احتسب الهدف لصالح النادي الأهلي. 

وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للأهلي أمام الزمالك في الدقيقة 94 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة للأهلي وصلت إلى إمام عاشور المنطلق من جهة اليسار فمرر بدوره الكرة إلى محمد مجدي أفشة المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة ارضية زاحفة بباطن القدم اليمنى سكنت أسفل يسار المرمى.

وبعد انتهاء المباراة، لقطت عدسات الكاميرات دخول شيكابالا في صدام مع جماهير الأهلي، حيث وجه لاعب الزمالك إشارات بيده لجماهير النادي الأهلي أثناء خروجه من ملعب الأول بارك، عقب انتهاء المباراة التي خسرها الفارس الأبيض. 

تابع موقع تحيا مصر علي