عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 1 أبريل 2024| عودة وسام أبو علي للتدريبات وياسر إبراهيم يبدأ مرحلة الجري حول الملعب وموعد عودة إمام عاشور والرد على إقامة مباريات القمة في السعودية

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة التي تخص النادي الأهلي اليوم، وعاد الفريق الأول بالنادي الأهلي للتدريبات من جديد وبداية مرحلة الجري حول الملعب لياسر إبراهيم وتعافي وسام أبو علي من الإصابة التي لحقت به والعديد من الأخبار الهامة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين 1 أبريل 2024.

ياسر إبراهيم يبدأ مرحلة الجري حول الملعب

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، عاد ياسر إبراهيم للمشاركة في تدريبات النادي الأهلي، وتواجد ياسر إبراهيم وقام بمرحلة الجري حول الملعب.

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

عودة وسام أبو علي لتدريبات الأهلي ويستعد لمواجهة سيمبا التنزاني

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، وعاد وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي لتدريبات الفريق الأول من جديد وذلك بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة في مباراة بلدية المحلة.

أليو ديانج يبدأ مرحلة جديدة من برنامج التأهيل

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، قام أليو ديانج لاعب النادي الأهلي ببدأ مرحلة جديدة من التأهيل البدني حول الملعب، ويستعد أليو ديانج للتواجد في التدريبات الجماعية للأهلي خلال الفترة المقبلة.

طبيب الأهلي يتحدث عن محمد الشناوي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، قال أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي أن محمد الشناوي عاد إلى القاهرة خلال الساعات الماضية  وذلك بعدما خاض مرحلة العلاج الطبيعي في ألمانيا بعد إصابته في الكتف، ويبدأ مرحلة التأهيل من الغد.

هاني رمزي يتواجد في نيجيريا لاختيار أفضل المواهب

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، تواجد هاني رمزي واسامة حسني من جانب النادي الأهلي في نيجيريا لاختيار أفضل اللاعبين والمواهب التي يرعاها الاتحاد النيجيري لكرة القدم.

تحيا مصر
الأهلي

الأهلي يرد على إقامة مباريات القمة في السعودية

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين، رحب النادي الأهلي إقامة مباريات القمة أمام الزمالك في السعودية والأهم تنسيق المواعيد الخاصة بالمباريات والمواجهات الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي