عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي السبع نجم مسلسل حالة خاصة: شخصية يوسف لاقت حب الجمهور

علي السبع
علي السبع

تصدر مسلسل حالة خاصة بطولة الفنان المصري طه دسوقي تريند محرك البحث العالمي جوجل، وذلك بعد تصريحات الفنان علي السبع عن شخصيته في العمل الذي حقق نجاح واسع فور عرضه.

علي السبع يعلق على شخصيته في مسلسل حالة خاصة 

وقال علي السبع عن شخصيته يوسف التي قدمها في مسلسل حالة خاصة، أنها لاقت حب كبير من قبل الجمهور، وذلك في تصريحات يرصدها تحيا مصر خلال لقاءه في برنامج على عكس المتوقع الذي يقدمه طارق عباس و يذاع يوميًا عبر إذاعة راديو مصر في تمام الساعة 2:35 ظهرًا.

طه دسوقي من مسلسل حالة خاصة 

أبطال مسلسل حالة خاصة 

جدير بالذكر أن مسلسل حالة خاصة من بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

مسلسل حالة خاصة 

الجمهور يشيد بمسلسل حالة خاصة 

وتوجه محمد الناظر بالشكر لصناع مسلسل حالة خاصة، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تحيا مصر: رأيي كواحد عنده طيف توحد، بجد حابب اشكر كل اللي إشتغل في العمل ده وعلى رأسهم الفنانة غادة عادل.. بجد اكتر شخصية أثرت فيا في المسلسل.. طه دسوقي عمل مجهود كبير جدا بس للأسف في كتير من المسلسل كنت شايفه بيقلد شخصية ”شون مرفي” اللي في مسلسل ”the good doctor" شخصيات كتير عملت دورها كويس جدا، وفيه شخصيات مستواها وفكرتها من المؤلف من الأساس زفت، فالواحد مش عارف يلوم الممثل ولا اللي حطه في دور زي ده، وعلى راسهم طبعة شخصية ياسر زوج غادة عادل.

وتابع عن مسلسل حالة خاصة: الطفل اللي لعب دور البطل ”نديم” وهو صغير عمل الدور بشكل فوق الخيالي، في تقييمي أوقع بكتير من اداء طه دسوقي..
وتاني مش تقليل خااالص من مجهود طه دسوقي، بس كان نفسي يجسد الشخصية بطريقة واقعية أكتر من كده... أداءه ده كنت أقبله جدا لو كانت الشخصية teenager لكن في المرحلة العمرية دي، المتوحد بيكون اتعلم كتير واتطور اكتر من كده.


وأوضح آخر، شفت اراء كتير عن مسلسل ( حالة خاصة) اللي بيتعرض على منصة watch it خلتني اقرر اتفرج عليه وبعيدا عن رأيي في المسلسل اللي بدري عليه ويادوب بس بدأت اركز مع بعض الملحوظات في السيناريو لكنه في المجمل حلو كفكرة وكحالة.. انما عايز اقول اني مبسوط اني شفته لاني كنت بفكر اخلي اسم روايتي على اسم اغنية ( لما كان البحر ازرق) عشان انا قلت كتير اني بعشقها ونزلتها كذا مره.    

 

تابع موقع تحيا مصر علي