عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنتها صورتها فيديو.. زوج يتهم زوجته بالزنا في الهرم | القصة الكاملة

فتاة ليل
فتاة ليل

كواليس وتفاصيل مثيرة في واقعة فتاة الهرم، والتي وثقت موعدا غراميا بين أمها وعشيقها داخل غرفة النوم بعدما شاهدتها أكثر من مرة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

التفاصيل الكاملة لـ خيانة سيدة الهرم

تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة فتاة الهرم، حيث قامت بتسجيل فيديو لعلاقة والدتها وعشيقها داخل غرفة النوم، بعدما شاهدتهم أكثر من مرة داخل غرفة نوم والدها في وضع مخل حتى أخبرته فطلب منها تصوير فيديو لما يحدث بين والدتها وعشيقها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة اخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من شخص اتهم زوجته بالخيانة واحضار عشيقها في مسكن الزوجية لإقامة علاقات محرمة وسهرات حمراء معه على فراش نومه في المسكن.

ابنتها صورتها فيديو.. تفاصيل خيانة سيدة الهرم

وحرر الشخص والد فتاة الهرم محضرا اتهم فيه زوجته بالخيانة حيث قرر أن ابنته شاهدت والدتها في أحضان عشيقها أكثر من مرة وأخبرته بذلك حيث كان يحضر إليها عشيقها في أوقات عدم تواجده في المنزل وكانت تقيم معه السهرات الحمراء في غرفة النوم.

وتابع المبلغ أن ابنته - فتاة الهرم - شاهدت والدتها مع عشيقها في أوضاع مخلة داخل غرفة النوم أكثر من مرة فقام بطلب تصويرهم بهاتفها المحمول وقامت فتاة الهرم بتصوير والدتها في وضع مخل وقدمت له الفيديو الذي قام بعمل محضر به.

فتاة تصور والدتها في أحضان عشيقها بالهرم

وتباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في اتهام شخص لزوجته بالخيانة حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما قررت تحريز مقطع الفيديو الذي تم تصويره، وذلك بعد أن أكدت فتاة الهرم أن صورت الفيديو بعد مشاهدتها لوالدتها في أحضان عشيقها اكثر من مرة.

وأكد والد فتاة الهرم أن ابنته شاهدت والدتها أكثر من مرة في وضع مخل مع عشيقها داخل غرفة النوم بعد خروجه وأخبرته بأن هناك شخص يحضر إلى الشقة ويقيم سهرات حمراء مع والدتها في غرفة النوم حتى طلب منها تصويرهم وقامت الفتاة بتصويرهم داخل غرفة النوم في وضع مخل.

تابع موقع تحيا مصر علي