عاجل
الإثنين 22 أبريل 2024 الموافق 13 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي والزمالك.. طلب هام من كولر قبل مباراة القمة في السعودية

تحيا مصر

تحدث مصدر داخل النادي الأهلي، عن رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في نقل مباراة القمة أمام الزمالك يوم 15 إبريل الجاري في الملاعب السعودية.

قرار وطلب كولر قبل القمة

وقال مصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر وافق وبشدة على نقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك على الملاعب السعودية، في المباراة المؤجلة بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز".

وأكمل المصدر، "كولر وافق على نقل المباراة بسبب توافر الأجواء الكروية الموجودة في السعودية، إضافة إلى جودة الملاعب سواء كانت الخاصة بالمباريات أو التدريبات".

وشدد، "ويأتي أيضًا من ضمن أسباب موافقة مارسيل كولر على نقل مباراة القمة إلى السعودية، هو الحضور الجماهيري في المباراة، والذي يكون الداعم الأكبر للأهلي في مباريات كبيرة مثل مباراة الزمالك، مثل ما حدث في نهائي كأس مصر".

واختتم المصدر، "وقد طلب مارسيل كولر بضرورة منح الوقت الكافي للاعبين لعدم تعرضهم للإجهاد بسبب السفر وضغط المباريات، إضافة إلى إتاحة الوقت المناسب للاستعداد للمباريات الإفريقية الهامة في بطولة دوري أبطال إفريقيا".

عرض سعودي وآخر خليجي

اقترب الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، بعد أحد العروض السعودية للتعاقد معه بمبلغ مالي كبير.

وقد تلقى علي معلول العديد من العروض الخليجية خلال الفترة الماضية، ويأتي أبرزها من نادي التعاون السعودي، والذي يريد ضم اللاعب وبشدة لتدعيم الجبهة اليسرى في صفقة انتقال حر، مع زيادة راتب معلول عما كان يحصل عليه مع النادي الأهلي.

وبجانب عرض التعاون السعودي، يرغب أحد الأندية الخليجية في الحصول على خدمات علي معلول بشكل كبير، مستغلًا إنتهاء تعاقده مع الأهلي، ورغبته في زيادة راتب اللاعب التونسي خاصة بعد ارتفاع سعر الدولار الأمريكي.

ومنذ عودة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تنزانيا عقب مواجهة فريق سيمبا، لم يفتح مسؤولي القلعة الحمراء ملف تجديد عقد اللاعب علي معلول، في ظل رغبة المارد الأحمر في تجديد تعاقده لمدة موسم واحد بجانب تخفيض الراتب بسبب ارتفاع سعر الدولار، ورغبة التونسي في التجديد لمدة موسمين مع زيادة الراتب.

تابع موقع تحيا مصر علي