عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"فور وصوله مدريد".. القبض على وربياليس بتهمة الفساد في الاتحاد الإسباني

تحيا مصر

ألقت قوات الحرس الإسباني القبض على لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم السابق، وذلك عند وصوله إلى مطار إسبانيا صباح اليوم الأربعاء.

القبض على رئيس الاتحاد الإسباني

وأكدت إذاعة "كوبية كادينا" الإسبانية، أن قوات الحرس المدني قد ألقت القبض على لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم السابق، قادما من الدومينيكا، ووضعه داخل شاحنة سوداء، بتهمة الفساد المالي.

وفي أثناء القبض على روبياليس، لقد حاول التخفي وتفادي الكاميرات فور وصوله لإسبانيا، لكن عند نزوله لمطار باراخاس بالعاصمة مدريد، تابعته قوات الحرس المدني وألقت القبض عليه على الفور.

ومن المقرر أن يتم التحقيق مع لويس روبياليس بتهمة جرائم الفساد المالي، والمزعومة في محكمة ماخادوندا في مدريد مساء يوم السبت المقبل، وذلك بعد إلقاء القبض عليه اليوم الأربعاء.

أرنولد قبل صلاح

وأكد الموقع الإنجليزي، أن ليفربول يسعى لتجديد تعاقده مع اللاعب أرنولد بعقد طويل الأمد لتأمينه من إغراءات ريال مدريد، على عكس الثنائي المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك، واللذان تنتهي عقودهما بعام واحد.

وأكمل "فوتبول إنسايدر"، بقيادة مايكل إدواردو "مهندس الصفقات"، والذي يعتبر العقل المدبر داخل قلعة "أنفيلد"، فإنه من المتوقع أن يعتزم تقديم راتب ضخم جدا للاعب ألكسندر أرنولد للبقاء مع ليفربول، بينما سيتم تقديم عرضًا أقل للثنائي صلاح وفان دايك.

وأضاف، أن الفرعون المصري محمد صلاح سيبلغ عامه الـ 32 في شهر يونيه المقبل، وبعده سيبلغ الهولندي فيرجيل فان دايك عامه الـ 33، حيث يفكر نادي ليفربول في بيع الثنائي والاستفادة منهم ماديًا، في ظل ارتباط صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي بنهاية الموسم الجاري.

 

تصريحات كلوب مدرب ليفربول

وأضاف يورجن كلوب عن إهدار محمد صلاح للفرص أمام فريق برايتون هوف البيون : محمد صلاح كان متسرعًا بعض الشيء في انهاء الفرص المحققة التي صنعها له بعض لاعبي فريق ليفربول، في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول خاصة.

وتابع يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول : محمد صلاح أهدر فرصة كبيرة عندما انفرد بالحارس فيربنجستين وسددها بشكل غير مناسب، لكنه استمر في محاولاته على المرمى حتى استطاع تسجيل الهدف الثاني وكان هدف فوز الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي