عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استخراج فيش جنائي مستعجل 2024 في نفس اليوم

فيش جنائي
فيش جنائي

استخراج فيش جنائي مستعجل في نفس اليوم من العباسية بالإدارة العامة للأحوال المدنية، والذي يبحث عنه الكثير من المواطنين عبر محركات البحث للوصول إلى خطوات استخراج فيش جنائي مستعجل، ويرصد موقع تحيا مصر خطوات استخراج فيش جنائي مستعجل 2024.

استخراج فيش جنائي مستعجل 2024

تتيح وزارة الداخلية خدمة استخراج فيش جنائي مستعجل 2024 من الإدارة العامة للأحوال المدنية في العباسية، حيث يمكن استخراج صحيفة الأحوال الجنائية من الأحوال المدنية أول مرة ويمكن استخراجها من موقع وزارة الداخلية ايضا بشرط أن يكون قد تم استخراج فيش جنائي من قبل.

خطوات استخراج فيش جنائي من سيتي ستارز

وأعلنت وزارة الداخلية عن تشغيل خدمات استخراج فيش جنائي اول مرة 2024 من المركز التجاري سيتي ستارز، وذلك ضمن خطة التطور والخدمات المميكنة والتكنولوجية الحديثة، حيث تم تشغيل وحدات إصدار صحيفة الحالة الجنائية المميكنة الحديثة داخل مول سيتي ستارز بمدينة نصر وكذا داندي مول في الجيزة.

استخراج فيش جنائي مستعجل 2024

  1. التوجه إلى الإدارة العامة للأحوال المدنية بالعباسية
  2. طلب نموذج استخراج فيش جنائي 2024
  3. استكمال اجراءات وضع البصمات على صحيفة الحالة الجنائية
  4. التصوير أمام الكاميرا ثم استخراج صحيفة الفيش الجنائي

رسوم استخراج فيش جنائي 2024

وأعلنت وزارة الداخلية عن رسوم استخراج فيش جنائي اول مرة 2024، والذي تحدد بدفع 70 جنيها في حالة الفيش الجنائي العادي، و100 جنيها للمستعجل، حيث يمكن استخراج فيش جنائي اول مرة 2024 من السجل المدني أو أقسام الشرطة المختلفة، إلا أن الفيش الجنائي المستعجل لا يمكن استخراجه إلا من الإدارة العامة للأحوال المدنية في العباسية.

استخراج فيش جنائي من وزارة الداخلية

وتقدم وزارة الداخلية ضمن خدماتها عبر موقع الآدلة الجنائية مع استخراج فيش جنائي 2024، خدمات المصريين في الخارج حيث أعلنت وزارة الداخلية عن الإجراءات المتبعة لبحث وإعتماد صحف الحالة الجنائية الورقية الواردة للإدارة من الخارج، حيث يتم إتخاذ نفس الإجراءات المتبعة لإصدار صحف الحالة الجنائية الورقية ويتم تحرير الصحف بالقنصليات المصرية بالخارج ثم إرسالها للإدارة من خلال الحقيبة الدبلوماسية بوزارة الخارجية.

خطوات استخراج فيش جنائي 2024

  1. الدخول إلى موقع وزارة الداخلية
  2. الضغط على دليل الخدمات أعلى الصفحة
  3. الضغط على خدمات الآدلة الجنائية
  4. الضغط على خدمات الإنترنت للمواطنين
  5. استخراج صحيفة الحالة الجنائية
  6. استكمال البيانات والضغط على استمرار

استخراج فيش جنائي اونلاين

وتتضمن البيانات المطلوبة لـ استخراج فيش جنائي 2024 اونلاين، إسم مقدم الطلب، والهاتف المحمول والنوع والهاتف الأرضي وهاتف العمل، وتحديد عنوان الاستلام، وايضا استيفاء بيانات عنوان الإقامة من خلال رقم الشقة ورقم الدور ورقم المبنى والمحافظة وقسم الشرطة التابع له، وعنوان الإستلام تفصيليا ثم الضغط على التالي لاستكمال الإجراءات.

تابع موقع تحيا مصر علي