عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جابتلنا العار.. تطورات قضية قاتل نجلته فتاة المرج صعقا بالكهرباء

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تطورات وكواليس جديدة في قضية فتاة المرج والتي لقيت مصرعها على يد والدها وشقيقها بعد اكتشافهم ارتباطها بشاب لعلاقة عاطفية، ويرصد موقع تحيا مصر كواليس وتطورات قضية فتاة المرج.

تطورات قضية مقتل فتاة المرج صعقا بالكهرباء

حيث جدد قاضي المعارضات في القاهرة حبس أب ونجله 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم في اتهامهم بقتل ابنة الأول - شقيقة الثاني - بسبب معرفتهم بأنها على علاقة عاطفية بشاب حيث قاموا باحتجازها في غرفة وتقيدها ثم تعدوا عليها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

فيما تستكمل النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة مقتل فتاة المرج حيث طلبت تحريات المباحث التكميلية وكذا استعجلت تقرير الطب الشرعي الخاص بفحص جثمان المجني عليها فتاة المرج، والاستماع لأقوال الأب المتهم ونجله في الواقعة.

التحقيقات تكشف تفاصيل وفاة فتاة المرج

وقالت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن فتاة المرج تعرضت إلى اعتداء على يد والدها وشقيقها أسفر عنه وفاتها، حيث قاموا بتقيدها من قدميها ويديها والإعتداء عليها بالصعق الكهربائي بعد معرفتهم بأن الفتاة على علاقة عاطفية مع أحد الأشخاص فقاموا بالتعدي عليها حتى توفيت.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام باستقبال فتاة ترتدي كامل ملابسها وحالتها سيئة وبها علامات تقييد في القدم واليد وآثار تعذيب وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة لكشف الملابسات.

جريمة أسرية.. كشف لغز مقتل فتاة المرج

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة مباحث القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة والد الفتاة وشقيقها بسبب معرفتهما بوجود علاقة عاطفية بينها وبين شاب آخر، وقاموا على أثر ذلك بتقبيدها والتعدي عليها بالصعق الكهربائي حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وتوفيت.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أن فتاة المرج اكتشفت أسرتها أنها على علاقة عاطفية بـ شاب وقاموا بتقييدها بالحبال في قدميها ويديها، ثم قاموا بالاعتداء عليها بالصعق الكهربائي حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وشرحت تحريات أجهزة أمن القاهرة حول واقعة فتاة المرج، أن الفتاة بالغة من العمر 21 عاما، ونشبت بينها وبين شاب علاقة عاطفية، وعلمت أسرتها بذلك حتى قام والدها بمساعدة شقيقها بتقيدها بالحبال في غرفتها وبدأوا في التعدي عليها بالضرب المبرح واستكملوا وصلة تعذيبها حتى لفظت الفتاة أنفاسها الأخيرة ولقيت مصرعها.

تابع موقع تحيا مصر علي