عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسراء عبد الفتاح: صحيت من النوم قولت لجوزي عايزة اشرب شيشه

إسراء عبد الفتاح
إسراء عبد الفتاح

أثارت الفنانة المصرية إسراء عبد الفتاح جدل واسع خلال حلولها ضيفة على برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

إسراء عبد الفتاح في رامز جاب من الآخر 

وقالت إسراء عبد الفتاح في تصريحات يرصدها تحيا مصر: صحيت في يوم ببيروت قولت لجوزي عايزة افطر واشيش.

إسراء عبد الفتاح وحمدي الميرغني 

ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر 

ويقع عدد كبير من النجوم ضحايا رامز جلال ومنهم: أحمد السقا، طارق لطفي، محمد شاهين، مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، الفنانة سمية الخشاب والفنانة أيتن عامر، الفنان باسم سمرة، الفنان حمدي الميرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، عبد الناصر زيدان، حسين الشحات، محمد أبو جبل، عبد الله السعيد، مي عمر، أحمد مالك، هدى المفتي، آية سماحة، نجلاء بدر، مريهان حسين، أحمد حسام ميدو، وغيرهم.

ضحايا رامز جلال 

تصريحات حمدي الميرغني 

من جانبه، قال حمدي الميرغني في تصريحات تليفزيونية عن علاقته بزوجته إسراء عبد الفتاح: قصة الحب بيني وبين إسراء بدأت عندما كنا نعرض (مسرح مصر) في الكويت، وكنت معجبا بها ومن هنا كانت البداية"، وذلك أثناء حلوله ضيفا على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة "النهار".

وتابع: "أنا وإسراء صديقان منذ فترة طويلة، وبعد عودتنا إلى مصر أخذت القرار وقلت لها أحبك، وأغمى عليها من السعادة، وقدمت خاتم الخطوبة في الشارع بمصر الجديدة"

وأوضح حمدي الميرغني أن والدة إسراء كانت ترفض زواجها من ممثل وترددت في الأول ولكنها الآن تحبني.

وينتظر حمدي الميرغني عرض مسلسل للاذكياء فقط والتي تدور احداثه في إطار كوميدي مكون من 15 حلقة وتخوض بطولته الفنانة رنا رئيس وكريم عفيفي ولم يكشف عن باقي أبطال العمل حتى الآن وهو من تأليف محمد ناير وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي. 

جدير بالذكر أنه تعرض برنامج رامز جاب من الآخر لأزمة، حيث قال عبد الناصر زيدان في تصريحات لـEt بالعربي عن إصابته بسبب المقلب: "بدأ الإلتئام ببطئ لكن هفضل للأسف معلق ذراعي لمدة 3 أشهر وكل 10 أيام بعمل أشعة فالكسر مش كويس وسخيف ومضايقني على المستوى الإنساني والشخصي".
وأضاف عبد الناصر زيدان: "خليني أفصل ما بين إدارة الـmbc واللي اتفقوا معي من المصريين، فالمصريين لم يكونوا على قدر من المسئولية والاحترام اللي بقدرهم بيه فأنا زعلان جدا لعدم السؤال سواء من رامز أو من مهيب عبد الهادي لأنني رايح أعمل حوار مش عشان أتكسر وأعيش بعاهة".

تابع موقع تحيا مصر علي