عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة 25.. باسم سمرة يخطط لقتل صلاح عبد الله بعد تفجير السقا لمخزنه

مسلسل العتاولة الحلقة 25.. شهدت الحلقة 25 من مسلسل العتاولة طلب عائشة «مي كساب» من عيسى الوزان «باسم سمرة» حرق منزل عائلة العتاولة وقتل نجل زينة الحامل به لتأخذ بثأرها من نصار «أحمد السقا».

طارق لطفي وأحمد السقا يفجرا مخزن باسم سمرة 

اجتمع نصار وخضر «طارق لطفي» وتعاون الثنائي وفجرا المخزن الخاص بعيسى الوزان أمام عينه. 

مسلسل العتاولة 

باسم سمرة يتفق مع مي كساب على قتل صلاح عبد الله 

يتفق عيسى الوزان مع عيشة على قتل خميس «صلاح عبد الله» للانتقام من نصار.

صناع مسلسل العتاولة 

أبطال مسلسل العتاولة 

ويعد مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل العتاولة 

وقصة مسلسل العتاولة تدور حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

وأشاد الجمهور بأداء الفنان طارق لطفي في العتاولة قائلًا: طارق لطفي والحرباء وقدرته على التناغم والانسجام في تفاصيل الشخصيات المعقدة وإبداعه في Psychodrama، دون أن تشعر أن هذا تمثيل أبدا أنا شايف قدامي شخصية خضر المعقدة نفسياً التي تشمل (الكوميديا، الشر- الحنان-القسوة- الحب- الهيبة-الأنانية-الضعف-الغدر-الجدعنة) وكمان الجوانب النفسية إلى عنده منذ الطفولة، ولسه متأثر بها لحد دلوقتي شخصية غريبة، وفيها تناقض أغرب وصعبة جداً على أي ممثل وأنا بالنسبال شايف إن صعب تلاقي حداً يقدم شخصية خضر بالتلقائية والجمال والصدق والإبداع ده غير حرباء زي طارق لطفي وأنا بقول حرباء لاني بشوف مش أي حد ممكن يقال عليه حرباء غير المخضرمين إلى زي طارق لطفي إلى بيقدر يتلون من كل شخصية للتانية كأنه بيغير ساعة بكل سهولة. أما الباقي فبنقول عليهم ممثلين عادي؛ لأنهم فعلا بيكونه بيمثله مش حقيقين ومش في أعماق ودواخل الشخصية الى بيقدموها... طارق لطفي بعد عرض 21 حلقة من مسلسل العتاولة أقدر أقول من وجهة نظري أنه أفضل ممثل هذا الموسم الرمضاني دون تردد.. النجم طارق لطفي.. مش مجرد فنان بيقدم عمل على المائدة الرمضانية على العكس فهو نجم إستطاع أن يجذب الكثير من حوله من خلال اي مشهد يشارك فيه. 

تابع موقع تحيا مصر علي