عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بول تيرني حكمًا لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

بول تيرني
بول تيرني

يستمر البحث عن طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس، حيث أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عن تعيين الدولي الإنجليزي بول تيرني حكمًا للساحة لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس على ستاد سلهرست بارك في العاصمة البريطانية لندن ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق السادس من شهر أبريل الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طاقم تحكيم مباراة كريستال بالاس ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويقود المباراة الدولي الإنجليزي بول تيرني ويُعاونه مواطنيه، سكوت ليدجر حكم مساعد أول، ومات ويلكس حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى دارين بوند حكمًا رابعًا لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس على ستاد سلهرست بارك ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم ستيوارت أتويل ويُساعده سيان ماسي إيلييس لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس ضمن مباريات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 67 نقطة حيث حقق الفوز في 20 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 3 مباريات، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يتواجد فريق كريستال بالاس بالقرب من مثلث الهبوط في المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة، حصل عليهم بالفوز في 7 مباريات والتعادل في 9 مباريات وخسر في 14 مباراة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين فريقي مانشستر سيتي وكريستال بالاس (2-2) ضمن مباريات الجولة الـ 17 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث جاء هدفي مانشستر سيتي عن طريق ريكو لويس وجاك جريليش، بينما سجل هدفي كريستال بالاس الثنائي ماتيتا وميشائيل أوليس، في المباراة التي جمعت بين فريقي مانشستر سيتي وكريستال بالاس على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 17 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات بيب جوارديولا عقب مباراة استون فيلا في الدوري الإنجليزي

وقال جوارديولا : كنا خارج سباق الحصول على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الـ 3 و 4 الأيام الماضية لأن الفريق لم يكن يلعب بشكل جيد، ولأنه لم يكن يلعب بالطريقة التي لعبنا بها خلال المواسم الماضية خاصة الـ 6 مواسم الأخيرة، لكن الأن نحن في حالة ممتازة لاستكمال المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي