عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول يعود لصدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في مرمى شيفيلد يونايتد.. وغضب محمد صلاح

مباراة ليفربول وشيفيلد
مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

انتهت مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الجولة 31 لمنافسات الدوري الإنجليزي، بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، والعودة من جديد لصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة وبفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني و3 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد.

نتيجة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بضغط مفاجئ من جانب شيفيلد يونايتد وأهدر الفريق الهدف الأول في الدقيقة الأولى وتصدى كيليهير حارس الريدز للكرة.

وعاد ليفربول للسيطرة على مجريات المباراة وبقيادة محمد صلاح في الخط الهجومي ولكن دون تهديد واضح على مرمى شيفيلد يونايتد.

وتمكن داروين نونيز أن يسجل الهدف الأول للريدز في الدقيقة 17 من عمر المباراة بعد خطأ فادح من جانب جربيتش حارس شيفيلد يونايتد في خروج الكرة.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏‏كرة قدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

واستمرت النتيجة على حالها حتى توقفت في الدقيقة 25 من أجل إفطار اللاعبين المسلمين وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد بتقدم الريدز بهدف مقابل لا شيء عن طريق داروين نوينز.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

ومع بداية الشوط الثاني كانت المباراة هادئة بين ليفربول وشيفيلد يونايتد، وتمكن شيفيلد يونايتد أن يتعادل في الدقيقة 58 عن طريق كونور برادلي بالخطأ في مرماه.

وخرج محمد صلاح في الدقيقة 60 من عمر المباراة وشارك هارفي آليوت بديلا له وكانت علامات الحزن على وجه محمد صلاح.

وعاد ليفربول للضغط من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة والعودة لصدارة الدوري الإنجليزي، وتمكن الأرجنتيني أليكسيس ماك آليستير أن يسجل الهدف الثاني بطريقة عالمية في الدقيقة 77 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
محمد صلاح

وكاد ماك أن يسجل الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة ولكن الكرة ترتطم في العارضة ويضيع الهدف الثالث على الريدز.

وفي الدقيقة 90 سجل كودي جاكبو الهدف الثالث للريدز بعد صناعة رائعة من أندرو روبتسون، ويفوز ليفربول على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والعودة من جديد لصدارة الدوري الإنجليزي.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

وصل ليفربول للنقطة 70 في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، واستمر شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد 15 نقطة وتعرض للخسارة رقم 21 هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي