عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري الممتاز| الاتحاد السكندري في القمة بعد الفوز على المصري (3/2) والبنك الأهلي ينتصر على الداخلية (0/1) وتعادل فاركو أمام إنبي (1/1)

الدوري المصري
الدوري المصري

يستمر البحث عن نتائج مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث انتهت مباريات اليوم بنهاية مباراة الاتحاد والمصري والتي انتهت بنتيجة (3-2)، على ستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 17 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري نتائج مباريات اليوم في الجولة الـ 17 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة المصري والاتحاد في الدوري المصري

حيث تقدم فريق الاتحاد في النتيجة عن طريق باهر المحمدي مدافع فريق المصري بهدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثانية من بداية أحداث الشوط الأول وتشهد تقدم فريق الاتحاد بنتيجة 1-0.

وشهد الشوط الثاني عودة من فريق المصري، حيث استطاع الفريق تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 51 لتصبح النتيجة 1-1.

ولم يتأخر المصري كثيرًا في إضافة الهدف الثاني عن طريق غيلاس قناوي في الدقيقة 61 ليتقدم فريق المصري لأول مرة في المباراة بنتيجة 2-1.

ولكن استطاع فريق الاتحاد العودة وتسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق بنجامين بواتينج في الدقيقة 75 لتصبح النتيجة 2-2.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عاد فريق الاتحاد للتقدم عن طريق ركلة جزاء سددها مابولولو على يمين الحارس محمود جابر لتصبح النتيجة 3-2 ويعود فريق الاتحاد في التقدم بالنتيجة لتصبح النتيجة 3-2 في الدقيقة 90+2.

لتنتهي المباراة بفوز فريق الاتحاد بنتيجة 3-2 أمام فريق المصري ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ليقتنص فريق الاتحاد النقاط الثلاث ويعتلي على قمة صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 27 نقطة بالتساوي مع فريقي إنبي والمصري.

Image
مباراة الاتحاد والمصري

نتيجة مباراة إنبي وفاركو في الدوري المصري

وانتهت مباراة إنبي وفاركو بالتعادل الإيجابي 1-1 على ستاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الـ 17 ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تقدم فريق إنبي عن طريق علي فوزي من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 54 لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق إنبي.

ولكن في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة استطاع فريق فاركو خطف هدف التعادل عن طريق وليد فرج لتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 90+7.

ليفرض فريق فاركو التعادل أمام فريق إنبي ويتقاسم كلا الفريقان نقاط المباراة حيث وصل فريق إنبي للنقطة رقم 27 في المركز الثاني، بينما يرتفع رصيد فاركو إلى 12 نقطة في المركز السادس عشر، في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

Image
مباراة إنبي وفاركو

نتيجة مباراة البنك الأهلي والداخلية في الدوري المصري

حقق فريق البنك الأهلي فوزًا ثمينًا أمام فريق الداخلية بهدف نظيف بتوقيع محمد هلال، على ستاد المقاولون العرب ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ليحصد فريق البنك الأهلي النقاط الثلاث ويرتفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز العاشر، بينما يتجمد رصيد فريق الداخلية عند 9 نقاط في المركز الأخير في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي