عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كول بالمير يسجل هاتريك ويقود تشيلسي للفوز على مانشستر يونايتد (3/4) في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد
مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، وانتهت مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في ختام مواجهات الجولة 31 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز تشيلسي على مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة كبيرة وريمونتادا من جانب الفريقين، ولكن كان كول بالمير هو نجم المباراة الأول وسجل هاتريك، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد.

نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد بضغط قوي من جانب فريق تشيلسي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ونجح كونور جالاجير أن يسجل الهدف الأول للبلوز في الدقيقة الرابعة، وبعد خطأ في الرقابة من جانب لاعبي مانشستر يونايتد والحارس أندريه أونانا.

واستمر ضغط تشيلسي من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة 19 حولها كول بالمير بنجاح داخل الشباك ويتقدم البلوز بهدفين على مانشستر يونايتد.

وتحولت مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدقيقة 34 من عمر المباراة بعد خطأ فادح من موسيس كايسيدو، وتمكن أليخاندرو جارناتشو أن يسجل الهدف الأول لمانشستر يونايتد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
مانشستر يونايتد وتشيلسي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

واستمر ضغط مانشستر يونايتد من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة ونجح برونو فيرنانديز أن يسجل الهدف الثاني في المباراة والتعادل في الدقيقة 39 وينتهي الشوط الأول من مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وفي الشوط الثاني كان هناك ضغط من جانب تشيلسي واللعب على الهجمات المرتدة من جانب مانشستر يونايتد، وتمكن أليخاندرو جارناتشو أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 67 والثاني له في المباراة، ويتقدم مان يونايتد على تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واستمرار عقده عدم فوز تشيلسي على ملعبه أمام مانشستر يونايتد منذ عام 2017.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Bh и INF ATI‎‏'‏‏
كول بالمير

ولكن في نهاية المباراة كانت المتعة وحصل تشيلسي على ركلة جزاء في الدقيقة 98 وسجل كول بالمير هدف التعادل لفريق تشيلسي، واستمر ضغط البلوز من أجل تسجيل الهدف الرابع ونجح بالمير أن يسجل الهدف الرابع، ويفوز تشيلسي على مانشستر يونايتد لأول مرة على ملعبه منذ 2017 بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

وصل تشيلسي للنقطة  43 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، واستمر مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 48 نقطة.

ويلعب مانشستر يونايتد في الجولة القادمة أمام ليفربول في قمة مواجهات الجولة 32 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي