عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل منا عائلة لكم.. السيدة انتصار السيسي تحتفي بيوم اليتيم

السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

احتفت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية بيوم اليتيم، مؤكدة أن لكل يتيم الحق أن يعيش حياة سعيدة كلها أمل ورعاية.

السيدة انتصار السيسي تحتفي بيوم اليتيم

وتابعت السيدة انتصار السيسي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "ودورنا أن نوفر لهم كل سبل الراحة والأمان والتعويض".

وأضافت قرينة رئيس الجمهورية: "فليكن كل منا عائلة لكل يتيم، نشاركهم أفراحهم وأحزانهم ونرسم البسمة على وجوههم".

واختتمت بتوجيه التهنئة للأطفال اليتامى: "كل عام وجميع أبناء مصر بخير".

السيدة انتصار السيسي: المرأة رمز العطاء

وفي وقت سابق احتفت السيدة انتصار السيسي بيوم المرأة المصرية.

وقال انتصار السيسي: "أود أن اعبر عن بالغ تقديري للمرأة المصرية، التي تُعد مصدر إلهامٍ ورمزًا للتميز والعطاء. وأوكد على التزامنا بالعمل جنبًا إلى جنب مع كل امرأة مصرية، من أجل بناء مستقبل مشرق يُعلي من شأن المرأة ويحتفي بإسهاماتها القيمة في كافة المجالات. إن مسيرة تمكين المرأة هي مسيرة الأمة بأكملها نحو النمو والتطور".

واضافت في منشور آخر: "كانت ولا تزال برغم كل المحن وكل التحديات تحتفظ بتفاصيلها العظيمة، وطباعها الخاصة، هي صوت الضمير والرحمة، هي البهجة وأيقونة التفرد في العمل الوطني والإنساني.تحية لكل نساء مصر في يوم المرأة العالمي".

واحتفالا بعيد الأم قالت: إلى الصديقة الرفيقة، والحكيمة، والسند الذي نتكئ عليه طوال حياتنا، إلى من تعطي بمشاعر متجردة من أي مصالح.. إلى كل أم.. وكل سيدة أصيلة.. كل عام وأنتِ بخير".

وكانت قد احتفت السيدة انتصار السيسي بقدوم شهر رمضان، حيث كتبت: نحمد الله على قدوم شهر رمضان، شهر الخير والرحمة. وأدعو الله في هذا الشهر المبارك، أن يحفظ مصر وشعبها من كل سوء وشر. كل عام وأنتم بخير".

السيدة انتصار السيسي: العاشر من رمضان ملحمة بطولية

كما احتفت بذكرى العاشر من رمضان: "نحتفل اليوم بذكرى انتصار العاشر من رمضان، الذي يمثل علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث، فلقد قدمت قواتنا المسلحة في هذا اليوم المبارك، ملحمة عسكرية ووطنية عظيمة تفتخر بها الأجيال، وكانت ومازالت مصدر فخر للأمة العربية بأكملها.عاشت مصر وطنا عزيزا كريما، وكل عام وأنتم بخير."

تابع موقع تحيا مصر علي