عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور: هدفي بعد العودة من الاحتراف كان نادي الزمالك ووافقت على الانتقال للأهلي بدون تردد

إمام عاشور
إمام عاشور

قال إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، أنه سعيد بالتواجد مع القلعة الحمراء، وعندما عاد من الاحتراف الخارجي كان يريد العودة لنادي الزمالك ولكن لم يكن هناك تقدير من جانب المسئولين وقتها على النادي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات إمام عاشور.

تصريحات إمام عاشور لاعب النادي الأهلي مع منى عبد الوهاب

وأضاف إمام عاشور في تصريحات تليفزيونية في برنامج ع المسرح مع منى عبد الوهاب، بعد عودتي من الاحتراف كنت أريد العودة لنادي الزمالك ولكن بعد ذلك تحدث معي أمير توفيق ووافقت على الفور أن أكون مع النادي الأهلي، ومش ندمان.

وزاد إمام عاشور، رضا عبد العال بحبه وبحترمه لكنه بيضحكني بسبب تصريحاته، وفي الحقيقة بحبه جدا لكن كلامه مش كويس على كل اللاعيبه ولازم يكون في تغيير في طريقة كلامه، ولما قولت عليه هجاص فهو عشان فعلا هجاص.

إمام عاشور

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

واستكمل إمام عاشور، شرف لأي لاعب في مصر التواجد مع النادي الأهلي وهفضل أقول دايما الجملة دي، والنادي الأهلي فيه نظام عكس أي فريق تاني، وكان في كلامي أني بشجع الزمالك في مباراة مودرن فيوتشر الأخيرة، والكلام دا محصلش، لأني وقتها كنت رايح للدكتور وأتفرجت على 15 دقيقة من المباراة.

وأردف إمام عاشور، عيلتي كلها حاليا أهلاوية ومفيش حد زملكاوي في البيت، وحلمي الفوز مع الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمشاركة في كأس العالم للأندية، ولو في فرصة للاحتراف هتكون عن طريق النادي الأهلي.

واختتم إمام عاشور تصريحاته، أول يوم في النادي الأهلي قابلت محمود الخطيب رئيس النادي، وكانت الجلسة جيدة وبحبه جدا على المستوى الشخصي ووعدته إني هفرحة ببطولة أفريقيا من تاني مع الأهلي ونشارك في كأس العالم للأندية.

إمام عاشور

تصريحات أمير مرتضى منصور مع أميرة بدر

وأضاف أمير مرتضى منصور في تصريحاته، محمود كهربا ظهر مع الإعلامي سيف زاهر واعترف بأنه عقده مستمر مع الزمالك لمدة 4 سنوات، ولا توجد أي مشكلة شخصية مع اللاعب، وعندما كان لاعبا في صفوف الزمالك رفض التجديد برقم كبير، وتم الاتفاق بأن التعامل باحترافية وهو التزم بكل شيء وكان سبب من أسباب فوز الزمالك ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي