عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد دياب: الزمالك وافق على لعب مباراة الأهلي في السعودية

أحمد دياب
أحمد دياب

قال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية، أن الرابطة تلقت عرض من المملكة العربية السعودية في الأيام الماضية من أجل إقامة مباراة القمة، وتمت مخاطبة ناديي الأهلي والزمالك وتم إرسال الموافقات الرسمية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد دياب.

تصريحات أحمد دياب رئيس رابطة الأندية عن مباراة الأهلي والزمالك

وأضاف أحمد دياب في تصريحات تليفزيونية، نادي الزمالك لم يعلن رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي في السعودية، وتمت الموافقة بشكل رسمي، والنادي أرسل بيان رسمي ولا نعتمد أي خطابات عبر السوشيال ميديا.

وأكمل أحمد دياب، الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لم يعلن رفض إقامة المباراة في السعودية، ولم نتلقى أي رد حاسم في هذا الأمر حتى الان، والاتحادات القارية تبحث دائما عن التطوير من أجل تحقيق أكبر عائد مادي للأندية.

وزاد أحمد دياب، مباراة الأهلي والزمالك القادمة ستقام في ستاد القاهرة يوم 14 أبريل المقبل، خاصة بعد عدم وضوح رد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن هذا الأمر.

لا يتوفر وصف.
أحمد دياب

أحمد دياب رئيس رابطة الأندية

وأردف أحمد دياب في تصريحاته، تلقينا عرض مالي كبير وهو يعكس قيمة وتقدير المنتج المصري وتسويق بشكل جيد ونريد استكمال المشروع بكل تأكيد والاستثمار في مسابقة الدوري، والوقت لم يحالفنا في إنهاء الأمور بشكل سريع.

واختتم أحمد دياب تصريحاته، لدي تحفظ على تصريحات المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، وأتعامل فقط مع الخطابات الرسمية.

تصريحات تركي آل الشيخ مع أحمد شوبير

وأضاف تركي آل الشيخ في تصريحات تليفزيونية، أطالب بمعاقبة الشخص الذي قام بتصريح بأن نادي الزمالك رفض اللعب في السعودية، وأتمنى من حسين لبيب رئيس الزمالك معاقبة هذا الشهر لأن هذا عيب، والزمالك وافق على لعب المباراة في السعودية قبل موافقة النادي الأهلي.

لا يتوفر وصف.
تركي آل الشيخ

وواصل تركي آل الشيخ في تصريحاته، تحدثت مع سيف الوزيري والمسئولين المصريين عن إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية، وعرضت كل شيء والأرقام والعرض والمميزات وطلبت منهم التفكير، وكان الرد من أسبوع بالموافقة.

واختتم تركي آل الشيخ تصريحاته، كان هناك 200 ألف دولار للفريق الفائز بالمباراة أو بالتقسيم في حال التعادل، وتحدثت مع مدير الإدارة القانونية بالفيفا عن إمكانية إقامة المباراة في السعودية ولكن قال لي بأن الأمر صعب للغاية، وعرضنا 235 مليون جنية من أجل إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية بجانب 80 مليون جنية مميزات آخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي