عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبعاد وسام أبو علي.. قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

اختار مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق النهائية لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وشهدت القئمة استمرار غياب وسم أبو علي بسبب الإصابة، بجانب ياسر إبراهيم وإمام عاشور ومحمد الشناوي، ويستعرض موقع تحيا مصر قائمة النادي الأهلي.

غيابات الأهلي أمام سيمبا التنزاني

ويغيب محمد الضاوي كريستو بجانب خالد عبد الفتاح وكريم فؤاد لوجهة نظر فنية، وعدم تواجد عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي بسبب عدم القيد الأفريقي.

قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمود متولي، علي معلول، كريم الدبيس، محمد هاني، أكرم توفيق.

وسط الملعب: عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، حسين الشحات، رضا سليم، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، محمود كهربا، أنتوني موديست.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا، القنوات الناقلة ومعلقين اللقاء » كورة 25
مباراة الأهلي وسيمبا

عودة أحمد عبد القادر لقائمة الأهلي

وعاد أحمد عبد القادر من جديد لقائمة النادي الأهلي بعد الاستبعاد الفني بجانب الإصابة التي لحقت باللاعب خلال الفترة الماضية.

تصريحات رامي ربيعة عن مباراة سيمبا في أفريقيا

قال رامي ربيعة مدافع الأهلي خلال المؤتمر الصحفي:"  إن الفريق جاهز لمباراة سيمبا التي تقام مساء غد في إياب الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف رامي ربيعة قائلاً:"الفريق استعد بشكل جيد لمباراة العودة أمام سيمبا الفوز بهدف في تنزانيا نتيجة إيجابية، وفي غاية الأهمية، ولكنها نتيجة خادعة في نفس الوقت ونحتاج إلى  التركيز الشديد لآخر دقيقة من زمن مباراة العودة".

كولر
مارسيل كولر

تصريحات مارسيل كولر عن مباراة سيمبا في أفريقيا

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: لقد شاهدنا مباراة الذهاب في تنزانيا ، ورأينا مدى صعوبتها، ونعلم أن فريق سيمبا جاء إلى القاهرة ولديه تحد بعد خسارته على ملعبه، وعلينا أن نكون في حالة من التركيز الشديد خلال مباراة الغد.

وأوضح  المدير الفني أن الفريق  حقق نتيجة إيجابية في تنزانيا والفوز يمنح الثقة للاعبين، وهو أمر مهم، ولكن في نفس الوقت نرفض فكرة التعالي خلال مباراة العودة؛ بسبب هذه النتيجة وهو ما أكدنا  عليه أكثر من مرة خلال الحديث  مع اللاعبين في تنزانيا وبعد العودة إلى القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي