عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد المنعم: رفضت عرض قطري بسبب الأهلي.. ومحمود الونش: شيكابالا أهم من عبدالله السعيد

محمد عبد المنعم في
محمد عبد المنعم في برنامج رامز جاب من الاخر

فجر كلا من محمد عبد المنعم ومحمود الونش تصريحات جريئة ومختلفة كلا منهما عن النادي الخاص به وذلك خلال حلولهم ضيوف على برنامج رامز جاب من الآخر والذي يقدمه الفنان رامز جلال في رمضان 2024 على شاشة قنوات mbc.

محمد عبد المنعم: رفضت عرض قطري بسبب الأهلي ونفسي في الاحتراف الأوروبي

وقال محمد عبد المنعم خلال برنامج رامز جاب من الآخر، في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: رفض عرض قطري بسبب الأهلي لاني مش هسيبه ومطلبتش تتساوى مع علي معلول.

بينما قال محمود الونش أيضا خلال نفس البرنامج: شيكابالا أهم من عبد الله السعيد، وطبعا مش خايف من مواجهة كهربا، ولو بلعب على كهربا في مباراة أهلي وزمالك مش هخاف منه هلمه عادي.

محمد عبد المنعم في برنامج رامز جاب من الآخر 

رامز جلال يقدم محمد عبد المنعم ومحمود الونش 

وكان قد قدم رامز جلال كلا من محمد عبد المنعم ومحمود الونش، قائلا: زمان جمهور الأهلي والزمالك سيحين وشكلهم جميل، دلوقتي، اللي بيخسر بيتحفل عليه، وأنا قررت أعمل اللي عليا وأحارب الفتنة الكروية، النهاردة معانا عبد المنعم اللي عليه ضربة هد.. تهد، والتاني قلب دفاع يا ويله اللي يقع في أيده حد وحش الجزيرة، ونجم ميت عقبة، محمود الونش ومحمد عبد المنعم.

محمود الونش في برنامج رامز جاب من الآخر 

رامز جلال ساخرا من محمد عبد المنعم 

وقال رامز جلال ساخرا من محمد عبد المنعم وازياءه: اي البنطلون السماوي ده ده تلبسه أيتن عامر مش انت.

بينما قال عن محمد الونش: ده مش طقم برنامج ده تروح بيه السينما مع خطيبتك كنت البس لبس التمرين أحلى.

آخر ضيوف رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر 

وجدير بالذكر، أنه كان آخر ضيوف برنامج رمز جاب من الاخر كلا من الفنانة لبنى عبد العزيز والفنانة هبة حسن والتي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية وذلك بعد ظهورها مع رامز جلال حيث خطفت انظار المشاهدين بخفة ظلها وأناقتها وجمالها وحرص العديد على البحث عن معلومات خاصة بها.

تابع موقع تحيا مصر علي