عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هددوني بالقتل.. سعاد صالح تكشف مفاجأة بشأن تصريحاتها عن النقاب

سعاد صالح
سعاد صالح

أكدت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، أنها تولت منصب عميد جامعة الأزهر، بجامعة المنصورة، وأنها قامت بدورها كما هو مطلوب، وكان تلقى دعم كبير من شيخ الأزهر.

هددوني بالقتل.. سعاد صالح تكشف مفاجأة بشأن تصريحاتها عن النقاب 

وأضافت أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، خلال حواره ببرنامج أصعب سؤال، تقديم الإعلامي مصعب العباسي، المذاع على قناة الشمس، أنها تعرضت لـ تهديدات كثيرة، منها بالقتل، ومنها بإلقاء مياه نار على وجهها.

ولفتت إلى أنها كانت تتعامل مع الجميع بما يرضي الله، وأنها كانت تجازي من يخالف، وفي نفس الوقت تعطي له مكافأة من حسابها الخاص، من أجل أن يرجع لأسرته سعيد.

سعاد صالح: تم تهديدي بسبب تصريحاتي عن النقاب

وأشارت إلى أنها لم تتأثر بأي شكاوى قدمت فيها، ولكن الأخوة مشجعي النقاب وجهو لها تهديد بالقتل عندما كانت عميد كلية الدراسات بالقاهرة، وكانت تجد السيدات تقوم بعملية الغش من خلال سماعات توضع تحت النقاب.

وكشفت أن هناك بعض الأشخاص قال إنه سيقوم بقتلها بسبب التصريحات الخاصة بها عن النقاب.

كنت بخلع له الحذاء.. سعاد صالح تتحدث عن دورها في البيت

أكدت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، أنها في البيت كانت تقوم بدورها كما هو مطلوب منها، وفي الجامعة كانت تقوم بدورها كدكتورة تدرس للطلاب.

وأضافت أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، خلال حواره ببرنامج أصعب سؤال، تقديم الإعلامي مصعب العباسي، المذاع على قناة الشمس، أنها كانت تقوم بخلع حذاء زوجها، لآنها كانت تحبه وتقدره، وهو الآخر كان يحبها.  

ولفتت إلى أن زوجها كان له فضل كبيرة بعد الله في المناصب التي حققتها، وأنه السبب في كوني سعاد صالح، معلقة:" كان يشجعني، وكان يذاكر معي، وكان يلخص لها المواد التي تدرسها".

وأشارت إلى أنها وقعت في مشكلات كثيرة، وكان زوجها يدعمها ويساندها في ل شئ.

تابع موقع تحيا مصر علي