عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر مرموش يشارك في تعادل آينتراخت فرانكفورت أمام فيردر بريمن (1/1) في الدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

يستمر البحث عن نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت ويانج أفريكانز في افتتاح الجولة 28 لمنافسات الدوري الألماني، وانتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت ويانج أفريكانز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وشارك الدولي المصري عمر مرموش في مباراة اليوم كاملة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة آينتراخت فرانكفورت ويانج أفريكانز.

نتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت ويانج أفريكانز في الدوري الألماني

بدأت مباراة آينتراخت فرانكفورت ويانج أفريكانز بضغط كبير من جانب أصحاب الأرض بحثا عن تسجيل الهدف الأول، ولكن انتهى الشوط الأول من مباراة آينتراخت فرانكفورت ويانج أفريكانز كما بدأ بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وحصل عمر مرموش على بطاقة صفراء في الدقيقة 24 من عمر المباراة وقدم مستوى جيد خلال مجريات الشوط الأول من عمر المباراة.

Image
عمر مرموش

ملخص أهداف ونتيجة مباراة آينتراخت فرانكفورت ويانج أفريكانز في الدوري الألماني

وفي الشوط الثاني من مباراة آينتراخت فرانكفورت ويانج أفريكانز كان الضغط من جانب الفريقين وسجل فيردر بريمن الهدف الأول في الدقيقة 62 عن طريق ميلوس فيلكوفيتش، وتعرض ينس سنيج لاعب فرانكفورت فيردر بريمن في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 77 سجل لوكاس سيلفا لاعب آينتراخت فرانكفورت التعادل وتعرض نفس اللاعب للطرد في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وحاول فرانكفورت أن يسجل الهدف الثاني ولكن انتهت مباراة آينتراخت فرانكفورت ويانج أفريكانز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الدوري الألماني.

ترتيب الدوري الألماني بعد مباراة آينتراخت فرانكفورت ويانج أفريكانز

وصل آينتراخت فرانكفورت للنقطة 42 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الألماني، بينما وصل فيردر بريمن للنقطة 31 في المركز العاشر.

Image
فرانكفورت

نتيجة مباراة صن داونز ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا

لم يشهد الشوط الأول من مباراة صن داونز ويانج أفريكانز أي جديد وكان يانج أفريكانز الأقرب للتسجيل وانتهى سلبيا كما بدأ.

وفي الشوط الثاني سجل عزيز كي الهدف الأول ليانج أفريكانز في الدقيقة 58 ولكن أعلن حكم المباراة إلغاء الهدف بداعي عدم مرور الكرة خط المرمى بالكامل رغم وضوح الرؤية.

واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 90 وانتهى الشوط الثاني من مباراة صن داونز ويانج أفريكانز بالتعادل السلبي، ويفوز صن داونز بعد تألق الحارس المتألق رونوين ويليامز وتصدى لركلتي ترجيح من أصل 3 لم تدخل الشباك، وينتظر صن داونز الفائز من مباراة أسيك ميموزا الإيفواري والترجي التونسي في الدور نصف النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي