عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب: القادم أصعب في الدوري الإنجليزي.. ومانشستر يونايتد قوي على ملعبه

يورجن كلوب
يورجن كلوب

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن مواجهات الفريق المقبلة في الدوري الإنجليزي صعبة للغاية ولا يمكن التقليل من الفرق، وأتعجب من قول أن جدول ليفربول المتبقي سهل عن أرسنال ومانشستر سيتي، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتد.

تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول قبل مواجهة مانشستر يونايتد

وأضاف يورجن كلوب في تصريحات من المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة مانشستر يونايتد، الجميع لديه الفرصة في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ولا يمكن نسيان مانشستر سيتي لأنه بطل آخر 3 بطولات وأرسنال يقدم مستويات رائعة أيضا.

وزاد يورجن كلوب، الأمر الجيد في الوقت الحالي أن كل شيء بايدينا والأمر متعلق بنا وليس معتمد على الآخرين، وأتمنى أن نستمر في هذا الأداء وتحقيق الانتصارات المتبقية في الدوري الإنجليزي وتحقيق اللقب، والفترة القادمة هي الأكبر والأهم بكل تأكيد.

كلوب
يورجن كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

وواصل يورجن كلوب، سنلعب مباريات صعبة للغاية ولا يمكن التقليل من أي فريق، ومن الممكن أن أكون سلبيا ولكنني أرى بأن المباريات المقبلة صعبة للغاية، وسنلعب أمام مانشستر يونايتد على ملعبه ونبحث عن الفوز بكل تأكيد، وتعلمنا بكل تأكيد من الهزيمة الأخيرة على ملعبهم في كأس الاتحاد.

واستكمل يورجن كلوب، مانشستر يونايتد فريق كبير على أرضه وسنحاول تحقيق الفوز في المباراة، وحصلت على ما يكفي من المباريات مع ليفربول وسأتعامل مع افتقاد كرة القدم بعد نهاية الموسم، وأنصح المشجعين بالابتعاد عن الهتافات العنصرية في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والاستمتاع بالمواجهة.

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تصريحات تين هاج مدرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد في تصريحاته، تعرضنا لهزيمة قاسية أمام تشيلسي في اللحظات الأخيرة، ونبحث عن رد الفعل أمام ليفربول وتحقيق الفوز ولابد أن ننسى سريعا ما حدث في المباراة الأخيرة.

وواصل مدرب مانشستر يونايتد تصريحاته، لدينا العديد من اللاعبين الرائعين داخل مانشستر يونايتد، ونلعب بمعايير عالية وقدمنا مستوى كبير أمام تشيلسي ولكننا خسرنا في اللحظات الأخيرة، ويمكن لنا التنافس مع الفرق الكبرى والقوية.

تابع موقع تحيا مصر علي