عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب مانشستر يونايتد: نستطيع الفوز على أي فريق في الدوري الإنجليزي.. ونستعد بشكل جيد لمواجهة ليفربول

مدرب مانشستر يونايتد
مدرب مانشستر يونايتد

قال إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن يبحث عن الفوز أمام ليفربول على ملعبه في الدوري الإنجليزي وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي على ملعب الأولد ترافورد، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مدرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي.

تصريحات تين هاج مدرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ليفربول

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد في تصريحاته، تعرضنا لهزيمة قاسية أمام تشيلسي في اللحظات الأخيرة، ونبحث عن رد الفعل أمام ليفربول وتحقيق الفوز ولابد أن ننسى سريعا ما حدث في المباراة الأخيرة.

وزاد مدرب مانشستر يونايتد، لابد أن نستمد الطاقة الإيجابية بعد الهزيمة أمام تشيلسي والتفكير في مباراة ليفربول الهامة في الدوري الإنجليزي، ولدينا صفات مميزة وعديدة على الرغم من السقوط الأخير.

مدرب مانشستر يونايتد إيريك تين هاج

وواصل مدرب مانشستر يونايتد تصريحاته، لدينا العديد من اللاعبين الرائعين داخل مانشستر يونايتد، ونلعب بمعايير عالية وقدمنا مستوى كبير أمام تشيلسي ولكننا خسرنا في اللحظات الأخيرة، ويمكن لنا التنافس مع الفرق الكبرى والقوية.

تين هاج يأسف لخسارة مانشستر يونايتد في الوقت القاتل أمام تشيلسي - بوابة  الأهرام
مدرب مانشستر يونايتد

وأردف مدرب مانشستر يونايتد، نستطيع أن نحقق الفوز على أي فريق في الدوري الإنجليزي والأهم أن نتعلم كيفية تحقيق الفوز في المباريات والحصول على نقاط المباراة واتخاذ أفضل القرارات.

وأكمل مدرب مانشستر يونايتد، خسرنا 5 نقاط هذا الأسبوع في الوقت الضائع ولابد من معالجة هذا الأمر سريعا، والمباريات على وشك الانتهاء ونريد التواجد في مركز جيد ونريد التواجد في دوري أبطال أوروبا.

واختتم مدرب مانشستر يونايتد تصريحاته، الأمر صعب في الوقت الحالي ولكننا سنحاول بكل تأكيد ومستعدون لمواجهة ليفربول لأننا نتمتع بالمرونة، وماركوس راشفورد من أهم اللاعبين داخل مانشستر يونايتد ويريد التواجد في اليورو القادم وبطولة دوري أبطال أوروبا.

تين هاج يعلق على هزيمة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي - الأسبوع
إيريك تين هاج

نتيجة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

بدأت مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد بضغط قوي من جانب فريق تشيلسي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ونجح كونور جالاجير أن يسجل الهدف الأول للبلوز في الدقيقة الرابعة، وبعد خطأ في الرقابة من جانب لاعبي مانشستر يونايتد والحارس أندريه أونانا.

وتحولت مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدقيقة 34 من عمر المباراة بعد خطأ فادح من موسيس كايسيدو، وتمكن أليخاندرو جارناتشو أن يسجل الهدف الأول لمانشستر يونايتد.

تابع موقع تحيا مصر علي