عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الجمعة 5 أبريل 2024| الأهلي يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ومحمد شريف يعود للتسجيل في الدوري السعودي وإمام عاشور يتحدث عن الأهلي والزمالك ومجدي عبد الغني يرد على كهربا

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث والملفات الرياضية على مدار اليوم، وتأهل النادي الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بجانب فوز فريق كرة الطائرة على الزمالك في الدوري والتتويج باللقب للمرة الـ 34 وعودة محمد شريف للتسجيل في الدوري السعودي مع الخليج في مرمى الهلال، وتصريحات إمام عاشور عن الأهلي والزمالك ورد مجدي عبد الغني على محمود عبد المنعم كهربا بجانب تصريحات أحمد الطيب المعلق الرياضي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة 5 أبريل 2024.

الأهلي يفوز على سيمبا التنزاني ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، فاز النادي الأهلي على سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل لا شيء، عن طريق عمرو السولية ومحمود كهربا والتأهل للدور نصف النهائي.

وينتظر الأهلي الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبيترو أتلتيكو الكونغولي في الدور نصف النهائي، وفي نفس الدور فاز صن داونز الجنوب أفريقيا على يانج أفريكانز التنزاني وتأهل للدور نصف النهائي بركلات الترجيح.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي

نقل حسين الشحات للمستشفى بعد مباراة الأهلي وسيمبا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، تم نقل حسين الشحات لاعب النادي الأهلي إلى المستشفى بعد مباراة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وجاء ذلك بعد اصطدام حسين الشحات بلاعب نادي سيمبا التنزاني في نهاية المباراة بالرأس وحصوله على ركلة جزاء.

الأهلي يفوز على الزمالك ويتوج بدوري الكرة الطائرة للمرة الـ 34 في تاريخه

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، تمكن النادي الأهلي أن يحقق الفوز في الشوط الأول بتقدم كبير على الزمالك وتفوق من الجميع، وكان عبد الحليم عبو ويوندر جارسيا من نجوم المباراة، بجانب عبد الله عبد السلام وأحمد صلاح.

وكان النادي الأهلي في الشوط الثاني قد وصل بالتقدم بفارق 8 نقاط عن الزمالك ولكن عاد الزمالك من جديد وتقدم، ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في الشوط الثاني والاقتراب من اللقب، وفي الشوط الثالث سيطر النادي الأهلي على مجريات المباراة وحقق الفوز بكل سهولة، ويعود لقب الدوري المصري للكرة الطائرة من جديد للنادي الأهلي بعد غياب موسمين.

محمد شريف يعود للتهديف في الدوري السعودي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الجمعة، سجل المحترف المصري محمد شريف هدف في خسارة فريق الخليج أمام الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في دوري روشن السعودي.

وسجل محمد شريف الهدف الرابع له هذا الموسم في الدوري السعودي، وقام باحتفال غريب بعد تسجيل الهدف الأول وتوجه إلى جماهير الفريق وقام بوضع اليد على العين.

إمام عاشور

تصريحات إمام عاشور لاعب النادي الأهلي مع منى عبد الوهاب

وأضاف إمام عاشور في تصريحات تليفزيونية في برنامج ع المسرح مع منى عبد الوهاب، بعد عودتي من الاحتراف كنت أريد العودة لنادي الزمالك ولكن بعد ذلك تحدث معي أمير توفيق ووافقت على الفور أن أكون مع النادي الأهلي، ومش ندمان.

واستكمل إمام عاشور، شرف لأي لاعب في مصر التواجد مع النادي الأهلي وهفضل أقول دايما الجملة دي، والنادي الأهلي فيه نظام عكس أي فريق تاني، وكان في كلامي أني بشجع الزمالك في مباراة مودرن فيوتشر الأخيرة، والكلام دا محصلش، لأني وقتها كنت رايح للدكتور وأتفرجت على 15 دقيقة من المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي