عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتوج بدوري كرة الطائرة رجال للمرة الـ 34 في تاريخه بعد على الزمالك

الأهلي كرة طائرة
الأهلي كرة طائرة

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في دوري كرة الطائرة رجال، وفاز النادي الأهلي على الزمالك في المرحلة النهائية بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، وكانت هناك مباراة أولى حقق فيها الأهلي بثلاثة أشواط أيضا، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الأهلي والزمالك.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في دوري كرة الطائرة

وتمكن النادي الأهلي أن يحقق الفوز في الشوط الأول بتقدم كبير على الزمالك وتفوق من الجميع، وكان عبد الحليم عبو ويوندر جارسيا من نجوم المباراة، بجانب عبد الله عبد السلام وأحمد صلاح.

وكان النادي الأهلي في الشوط الثاني قد وصل بالتقدم بفارق 8 نقاط عن الزمالك ولكن عاد الزمالك من جديد وتقدم، ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في الشوط الثاني والاقتراب من اللقب.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في دوري كرة الطائرة رجال

وفي الشوط الثالث سيطر النادي الأهلي على مجريات المباراة وحقق الفوز بكل سهولة، ويعود لقب الدوري المصري للكرة الطائرة من جديد للنادي الأهلي بعد غياب موسمين.

وحقق النادي الأهلي لقب الدوري المصري لكرة الطائرة للمرة الـ 34 في تاريخه وعاد اللقب من جديد لقلعة الجزيرة.

الأهلي يتفوق على الزمالك في كل البطولات

ويتفوق الأهلي على الزمالك في الفترة الأخيرة في جميع البطولات المختلفة، ففي بطولة دوري كرة السلة سيدات، هناك مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك، وتفوق الأهلي على الزمالك قبل أيام، وقبلها فوز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس مصر.

قد تكون صورة ‏‏‏٥‏ أشخاص‏ و‏نص‏‏
يوندر جارسيا

وحقق المدرب الإسباني مونزا لقب الدوري المصري للكرة الطائرة مع النادي الأهلي، ولم يخسر الفرق هذا الموسم أي مباراة في دوري كرة الطائرة ويبحث عن عودة الأمجاد من جديد بعد عامين من السقوط أمام الزمالك.

نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني بسيطرة من جانب فريق سيمبا التنزاني على مجريات المباراة ولم يظهر النادي الأهلي في الشوط الأول إلا في كرة واحدة فقط كانت لصالح حسين الشحات والذي أرسل الكرة إلى أنتوني موديست في منتصف الشوط الأول وسجل الكرة ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

تابع موقع تحيا مصر علي